كلوب: استمرارى مع ليفربول بسبب نجاحات الماضى

كلوب: استمرارى مع ليفربول بسبب نجاحات الماضىكلوب: استمرارى مع ليفربول بسبب نجاحات الماضى

رياضة3-4-2023 | 15:20

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني ليفربول، عن إقالات المدربين في الدوري الإنجليزي، ومواجهة تشيلسي، غدًا على ملعب ستامفورد بريدج، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ8 من البريميرليج.

وتحدث كلوب في المؤتمر الصحفي التقديمي اليوم بالحديث عن إقالة جراهام بوتر وبريندان رودجرز: "ماذا يمكنني القول؟ أعتقد أن الناديين لا يتواجدان في المكان الذي يتوقعانه، أحترم بوتر وردجرز كثيرًا، شخصان جيدان ومدربان مذهلان".

وأضاف "هذا جزء من العمل، في الأسبوع الماضي كان ناجلسمان والآن هذا الثنائي، الموسم الآن في الجزء الحاسم، وهناك من يخشى من عدم الوصول للهدف".

وتابع: "أعتقد أن هناك 12 إقالة الآن (في البريميرليج)، وهذا رقم سيئ، هناك أندية لا تقدم المطلوب ونحن من بينها، توجد توقعات، وعندما لا تصل إليها، فعليك تقبل القرارات".

وبالنظر إلى تأثير رحيل بوتر عن تشيلسي، قال: "أنا على يقين من أن الفريق سيظهر ردة الفعل، مباراة بايرن أمام دورتموند كانت ردة فعل (بدون ناجلسمان)".

وعن السقوط الأخير أمام مانشستر سيتي، أكد: "نحتاج لرد الفعل بشدة، كانت مباراة غريبة للغاية، ما حدث في الشوط الثاني غير مقبول".

وواصل: "علينا أن نظهر الرغبة ورد الفعل بنسبة 100%، منحنا اللاعبين وقتا كافيا للتعافي، ولكن سيكون هناك تغييرات بكل تأكيد".

أما عن حالة لويس دياز، فقال: "علينا منحه المزيد من الوقت قبل العودة، يجب التحلي بالصبر، لا أستبعد رجوعه أمام آرسنال، ولكن ذلك غير متوقع، أما تياجو فسنرى رد فعله ولكن لن يتواجد غدًا".

كما تحدث عن مستقبله مع الفريق: "لا أحب حقيقة الاعتماد على نجاحات الماضي، لا يمكن أن نواصل اللعب بتلك الصورة، أنا محبط للغاية ويجب أن نجد طريقة".

وأتم: "إذا كان هذا هو موسمي الأول لكان الأمر مختلفًا، أعرف أنني أتواجد هنا بسبب الماضي وليس لما نقدمه هذا الموسم، لدينا ملاك أذكياء يعرفون الوضع، لا حاجة لي للخوف".

أضف تعليق