الدوري السعودي.. الاتحاد يسعى لتعزيز صدارته من بوابة ضمك

الدوري السعودي.. الاتحاد يسعى لتعزيز صدارته من بوابة ضمكفريق الاتحاد السعودي

رياضة3-4-2023 | 16:29

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة مدربه البرتغالي نونو سانتو؛ لتجاوز عقبة ضمك، والحفاظ على صدارة الدوري السعودي.

ومن المقرر أن يلعب الاتحاد ضد ضمك، مساء يوم غد الثلاثاء، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة الغد، يتصدر العميد جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 50 نقطة، وبفارق نقطة عن النصر الوصيف، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك في المركز السابع بـ28 نقطة.

ويدخل العميد، مباراة ضمك بصفوف مكتملة باستثناء مهند الشنقيطي الذي يُعاني من إصابة طويلة، وانتهى موسمه، بجانب احتمالية غياب عبدالرحمن العبود الذي تعرض لإصابة مع المنتخب السعودي، ولم يُحسم موقفه.

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواصلة سلسلة انتصاراته، والفوز على ضمك غدًا، للحفاظ على فارق النقاط مع أقرب المنافسين، أملًا في التتويج بلقب دوري روشن السعودي هذا الموسم.

كما يملك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد سجلًا مميزًا في المباريات التي خاضها في شهر رمضان ب الدوري السعودي للمحترفين منذ انطلاقه موسم 2008 2009، حيث خاض 13 مباراة، فاز 10 مرات، وتعادل مرتين وخسر لقاء وحيدًا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2