«الشباب والرياضة» تواصل تنظيم الندوات التوعوية بالمحافظات

«الشباب والرياضة» تواصل تنظيم الندوات التوعوية بالمحافظاتجانب من الندوة

رياضة4-4-2023 | 14:33

تواصل وزارة الشباب والرياضة -الإدارة المركزية لتنمية الشباب ، إدارة الفتاة والمرأة ،تنفيذ عدد من الندوات التوعوية تحت عنوان " التربية السليمة والقيم الأخلاقية المفقودة بالمجتمع " وذلك ضمن خطة دعم أندية الفتاة.
حيث نفذت ندوة بمركز شباب الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد ، حاضر فيها فضيلة الشيخ عبد الحميد ،الذي استهل الندوة بتعريف التربية السليمة ومشاركة الأب والأم في التربية و إن التربية السليمة تعتمد علي المشاركة والاقناع لا الترهيب والعنف،كما تمت مناقشة المشاكل التي تواجه الفتاة في المجتمع ومحاولة إيجاد حلول لها من خلال طرح مناقشات مع الفتيات والسيدات المشاركات في الندوة .
وبمركز شباب أحمد عرابي بمحافظة الإسكندرية ، أدار الندوة الواعظ فرج محمد ، تناولت استعادة القيم الأخلاقية المفقودة في مجتمعنا واهم أسس التربية الإيجابية السليمة.
وكيف يؤثر على الاستقرار في المجتمع.
وبمركز شباب التجمع الأول بمحافظة القاهرة ، تناول الدكتور عامر سعد مفهوم الأخلاق والعادات الغريبة التي أصبحت منتشرة داخل مجتمعاتنا وكيفية التصدي لها ، كذلك تطرق الي كيف يؤثر احترام الآخر على استقرار البيئة المحيطة بنا وبالتالي أستقرار الأوضاع.
وبمركز شباب صلاح سالم بمحافظة بني سويف، حاضر في الندوة الشيخ عادل حيدر- واعظ بالأزهر الشريف ، وتم الحديث عن مفهوم الأخلاق والحديث عن مكارم الأخلاق ، كما تم الحديث عن أخلاق الرسول عليه الصلاة والسلام وكيف كان يتعامل مع أصحابه وزوجاته، كما تحدث عن شهر رمضان وفضله .
جدير بالذكر أن هذه الندوات تأتي في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة علي دعم ومساندة المرأة وإتاحة الفرصة لها واكتسابها خبرات جديدة.

أضف تعليق