الكتيبة 101 الحلقة 16.. تعرض لقطات حقيقية لهجوم الإرهابين على الكمائن

الكتيبة 101 الحلقة 16.. تعرض لقطات حقيقية لهجوم الإرهابين على الكمائنالكتيبة 101 الحلقة 16.. تعرض لقطات حقيقية لهجوم الإرهابين على الكمائن

ثقافة وفنون8-4-2023 | 00:59

انتهت أحداث الحلقة 16، من مسلسل الكتيبة 101، بعرض فيديو مصور، للأعمال الإرهابية، التى ارتكبت فى سيناء، وخاصتًا مدينة الشيخ زويد، حيث عرضت مقاطع أثناء قيامهم بتلغيم الطرق، تفجير الأكمنة، بالإضافة إلى لقطات لسيارات مفخخة متجهة لتنفيذ ضربات ضد الجيش.

وبرزت الحلقة تصدى المقدم هارون "محمود عبد المغنى" قائد كمين الجورة، ومحمد رجب قائد كمين السدرة، ونور خالد النبوي قائد كمين الرفاعي، لهجمات الإرهابيين والتكفيريين، دون تراجع، كما طلب المقدم هارون "محمود عبد الغني" من اللواء عمر زهران الإذن له بكسر الحصار لدعم باقي الأكمنة، على الرغم من تفخيخ الطرق من أجل مساندة زملاءه.

تدور أحداث مسلسل «الكتيبة 101»، فى إطار درامي وطني، حول تصدى تلك الكتيبة، لمواجهة الأرهاب الغاشم، وإنقاذ سيناء مما كان يحاك لها من مؤامرات شيطانية، والحفاظ على أمن الوطن من السقوط في براثن الأعداء.

والمسلسل من بطولة: عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوى، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، عارفة عبد الرسول، أحمد صلاح حسني، عمرو وهبة، وهو تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، إنتاج سينرجي.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2