موقف مفاجئ من الزمالك بشأن الرباعي المجمد

موقف مفاجئ من الزمالك بشأن الرباعي المجمدالزمالك

رياضة8-4-2023 | 08:46

كشف أحمد شوبير لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق تراجع نادي الزمالك عن تجميد رباعي الفريق قبل مواجهة البنك الأهلي المقبلة بالدوري المصري الممتاز.

وأضاف شوبير خلال برنامجه بفضائية أون تايم سبورت أنه لن يتم تجميد أي لاعب وأن العقوبات والخصومات والاستبعاد سيطبق بداية من الفترة المقبلة.

وقال جمال عبد الحميد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن هناك 4 لاعبين من فريق كرة القدم الأول بالنادي سيتم تجميدهم بعد الخسارة من المصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز.

ورباعي الزمالك هم أحمد فتوح الذي أعلن أنه مصاب منذ العودة من صفوف المنتخب الوطني، ورفض المشاركة في المباريات رغم تأكيد الجهاز الطبي جاهزيته، وعمرو السيسي الذي تطاول على أحمد عبد المقصود المدير الفني المؤقت عقب استبعاده من مواجهة المريخ السوداني.

والثنائي نبيل عماد دونجا ومصطفى الزناري أيضًا نظرًا لمستواهم السيئ وعدم الظهور بالشكل المطلوب.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في فخ الهزيمة أمام نظيره المصري البورسعيدي، بنتيجة 2 / 3، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

واستغنت إدارة نادي الزمالك عن الجهاز الفني للفريق بالكامل بقيادة أحمد عبد المقصود المدير الفني، عقب الخسارة أمام المصري، مع تجميد 4 لاعبين من الفريق، مع خصم 30% من إجمالي عقود اللاعبين الأربعة الذين سيتم تجميدهم، و25% من عقودهم الخاصة بالموسم.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره البنك الأهلي غدًا الأحد على إستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي يوم الأحد القادم في تمام الساعة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2