مؤمن سليمان يربك حسابات الجوية أمام الشباب السعودي

مؤمن سليمان يربك حسابات الجوية أمام الشباب السعوديمؤمن سليمان

رياضة14-4-2023 | 17:41

كشف نادي القوة الجوية، اليوم الجمعة، أن عضو مجلس الإدارة حمادي أحمد سيقود الفريق في مواجهته أمام مستضيفه الشباب السعودي، المقررة بعد غد الأحد بالرياض، ضمن إياب الملحق المؤهل لكأس الملك سلمان للأندية العربية.

وقال أحمد خضير المشرف على فريق كرة القدم بالقوة الجوية: "حمادي أحمد ومدرب حراس المرمى أحمد جاسم، سيقودان الصقور في مباراة الشباب السعودي ب كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال".

وأضاف خضير، في تصريحات صحفيه، اليوم الجمعة: "بعثة النادي وصلت ا لرياض اليوم الجمعة بطائرة خاصة وفرتها وزارة الدفاع العراقية، دعما لمهمة ممثل العراق بالبطولة العربية، وتلقى الوفد ترحيبا كبيرا من إدارة مستضيفه الشباب".

ولم يكشف خضير تفاصيل التحاق المدرب المصري مؤمن سليمان بالفريق من عدمه، في ظل الاتفاق الذي عقد فجر الجمعة بين وكيله وإدارة القوة الجوية وتوقيع العقد إلكترونيا، لاستلام مهمة الفريق بدلا من المقال قحطان جثير، رغم الاختلاف ببعض بنود العقد.

وتواجد في بعثة الفريق وسيشارك في لقاء الشباب السعودي، والعقوبة التي صدرت مؤخرا من قبل لجنة الانضباط ب الاتحاد العراقي بحرمانه لمدة عامين، ليست لها علاقة بحضوره في البطولة العربية.

تجدر الإشارة إلى أن حمادي أحمد، تعرض هو الأخر لعقوبة الحرمان لمدة عامين، عقب الأحداث التي رافقت مباراة فريقه أمام الكهرباء بالدوري المحلي.

يذكر أن القوة الجوية، تعادل مع الشباب "1-1"، في لقاء الذهاب بالبصرة، ويحتاج إلى الفوز أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدف لخطف بطاقة التأهل لدور المجموعات.

أضف تعليق