تعرف على أعداد جماهير الأهلي والزمالك بالسوبر المصري وموعد طرح التذاكر

تعرف على أعداد جماهير الأهلي والزمالك بالسوبر المصري وموعد طرح التذاكرالسوبر المصري

رياضة15-4-2023 | 08:45

كشف سهيل العريفي مدير الفعاليات بمجلس أبو ظبي الرياضي، عن موعد طرح التذاكر المخصصة لمباراة كأس السوبر المصري، والتي ستجمع فريقي الأهلي والزمالك في الإمارات يوم 5 مايو المقبل، وأيضًا الكشف عن أعداد الجماهير الحاضرين للقاء.

وقال في تصريحات تليفزيونية: تذاكر السوبر المصري سيتم طرحها للبيع في تمام التاسعة والنصف صباح اليوم السبت بتوقيت الإمارات، وذلك عبر إحدى المنصات الإلكترونية المخصصة لبيع التذاكر.

وتابع: التذاكر المخصصة لمباراة السوبر المصري يصل إجمالي عددها إلى 30 ألف تذكرة، سيتم تقسيمها مناصفة بين جماهير الأهلي والزمالك بواقع 15 ألف تذكرة لجماهير كل فريق.

وأوضح العريفي أنه سيتم خلال الأيام المقبلة ترتيب الأمور الخاصة بالتيفو الذي سيرفعه جماهير الفريقين في مباراة السوبر المصري، موضحًا أن هذه الترتيبات تتم من خلال التواصل مع ممثلي جماهير الأهلي والزمالك في الإمارات.

وشدد على أن التيفو الذي سيتم إعداده من جماهير كل فريق يجب ألا يتضمن إساءة أو تجاوز في حق الفريق الآخر.

ويستضيف ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطل كأس مصر مع غريمه التقليدي الزمالك بطل الدوري الممتاز في مباراة نهائي كأس السوبر المصري للموسم الماضي 2021-2022.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم 5 مايو المقبل على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بالسوبر المصرى
وتذاع مباراة الأهلى والزمالك بنهائي كأس السوبر المصري على قناة أون تايم سبورت وقناة أبوظبي الرياضية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2