أحدثهم معتز شاهين.. توبة الإخوان في محررات رسمية

أحدثهم معتز شاهين.. توبة الإخوان في محررات رسميةأحدثهم معتز شاهين.. توبة الإخوان في محررات رسمية

* عاجل19-5-2018 | 17:27

كتب: باسل عاطف مفاجأت من العيار الثقيل تفجرها قيادات تنظيم الإخوان من حين لأخر، فتارة يخلعون ثوبهم ويتبرأون من الجماعة في الخفاء وتارة أخري يعلنون توبتهم في محاضر رسمية، متفقين على الإقرار بأن التنظيم قد لجأ إلى العنف وتخلي عن دوره الإصلاحي، فيما عادوا هم إلى رشدهم، فأعلنوا توبتهم ووثقوها. وأحدث وجه أخوانى أعلن توبته فى محرر رسمى هو القيادي الإخواني معتز مصطفي شاهين، أحد القيادات الشابة في محافظة البحيرة، وقد ذهب بقدميه إلى قسم الشرطة وقال فى محضر رسمى إنه تبرأ تبرؤ كامل من الجماعة.

شاهين البالغ من العمر 36 عام وهو نجل شقيقة القيادى الإخوانى محمد جمال حشمت النائب البرلمانى السابق الهارب إلى كندا، حرر محضرًا بقسم شرطة دمنهور لإعلان توبته رسميا من جماعة الإخوان.

وكان القيادي الشاب الذي يعمل موظفًا بمصلحة الري قد اتهم بتورطه في حريق مبني محافظة البحيرة بمدينة دمنهور عقب أحداث فض اعتصام ميدان رابعة العدوية، وحكم عليه بالسجن لمدة 10 سنوات، لكنه حصل على البراءة من قبل محكمة النقض.

واتهم القيادى الإخوانى الجماعة الإرهابية فى محضر رسمي حمل رقم 3065 لسنة 2018 إدارى قسم شرطة دمنهور، بتخلى التنظيم عن دوره الإصلاحى ولجؤه إلى العنف والإرهاب؛ لتحقيق مصالحه، مشيرًا إلى أن هناك الكثيرين من الشباب قد تم خداعهم من قبل جماعة الإخوان طوال الفترات الماضية للاشتراك فى مخططاتهم التى تهدف إلى إسقاط الدولة المصرية. وبهذه الخطوة فقد لحق شاهين بعشرات من رموز وأعضاء جماعة الإخوان الإرهابية بمحافظة البحيرة، كانوا قد سبقوه وحرروا محاضر رسمية يتبرأون فيها من الجماعة وقياداتهم

أضف تعليق

إعلان آراك 2