كواليس أزمة برونو سافيو في الأهلي قبل مباراة سموحة

كواليس أزمة برونو سافيو في الأهلي قبل مباراة سموحةبرونو سافيو لاعب الأهلي

رياضة16-4-2023 | 13:19

أزمة جديدة تورط فيها البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق بعد استبعاده من مباراة فاركو الأخيرة في الدوري.

وعلمت فيتو تفاصيل الأزمة التي دفعت برونو سافيو إلى الغياب عن مران الفريق، أمس السبت، بحجة معاناته من نزلة برد رغم جاهزية اللاعب الغاضب من استبعاده أمام فاركو رغم سياسة التدوير التي يطبقها كولر مع جميع اللاعبين.

برونو سافيو تنفس الصعداء بعد عودته للحسابات أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر، حيث تواجد على مقاعد البدلاء وتوقع اللاعب أن يكون له دور في مباراة فاركو التي شهدت غياب بعض العناصر الأساسية إلا أن كولر قام باستبعاده مجددا ليتغيب البرازيلي عن مران الفريق أمس السبت بحجة معاناته من نزلة برد.

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي إعادة الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق لقائمة الأحمر في مباراة سموحة المرتقبة غدا.

وغاب بيرسي تاو عن مباراة فاركو الأخيرة بسبب إصابته بنزلة برد، حيث تعافي الجنوب إفريقي وشارك في مران الفريق كاملا أمس السبت.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خدمات محمد عبد المنعم مدافع الفريق في مباراة سموحة غدا بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الأمامية تلك، التي حرمته من التواجد في مباراة فاركو الأخيرة في الدوري.

وتعرض محمد عبد المنعم مدافع الأهلي للإصابة في مباراة بيراميدز بنهائي كأس مصر الذي حسمه الأهلي بثنائية مقابل هدف وحيد.

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأحد استعداداته لمواجهة سموحة إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2