مدرب ماينز يكشف دور توخيل في رحلته إلى التدريب

مدرب ماينز يكشف دور توخيل في رحلته إلى التدريب بو سفينسون

رياضة20-4-2023 | 20:14

قال بو سفينسون، المدير الفني لماينز، إن توماس توخيل لعب دورًا كبيرًا في قراره بالاتجاه للتدريب، قبل مواجهتهما الأولى معًا في مباراة ماينز و بايرن ميونخ بالدوري الألماني "بوندسليجا".

ولعب سفينسون مبارياته الـ90 في الدوري الألماني مع ماينز، في الوقت الذي كان فيه توخيل مدربًا بين عامي 2009 و2014 قبل أن ينتقل لتدريب بوروسيا دورتموند.

وقال سفينسون، اليوم الخميس: "إنه شيء مميز، لقد لعبت تحت قيادة توماس توخيل ل5 أعوام، هذا الوقت شكلني فيه ودفعني لاتخاذ طريق التدريب".

وأضاف: "لقد تحدثت كثيرًا مع توماس قبل نهاية مسيرتي الكروية، حينما كنت أظن أنه بإمكاني فعل ذلك، لقد كان مختلفا للغاية كمدرب أكثر من أي شيء شاهدته من قبل، الأمر الذي خلق لدي الدافع للقيام بذلك بنفسي".

وأوضح: "طموحه عالي للغاية، وهذا ما يتوافق مع ميولي دائمًا، لقد أخبرني توخيل بأشياء مهمة جدًا لإيجاد هويتي التدريبية".

وقال سفينسون: "يجب علينا أن نؤدي بشكل أفضل مما فعلنا في آخر مباراتين أمام بايرن هذا الموسم، لا يمكننا فعل شيء أكثر من ذلك، أتمنى أن يقدم فريقي أداءً رائعًا يوم السبت".

ويتمتع سفينسون بمسيرة جيدة كلاعب وكمدرب أمام بايرن ميونخ، إذ حقق الفوز 5 مرات وتعادل مرتين وتلقى 4 هزائم، لكن آخر مباراتين تلقى فيهما هزائم ثقيلة، حيث خسر"2-6" في مباراة الذهاب بالدوري، و"0-4" في كأس ألمانيا قبل شهرين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2