بيراميدز يتعادل مع جالانتس الجنوب إفريقي ١-١ في ربع نهائي كأس الكونفدرالية

بيراميدز يتعادل مع جالانتس الجنوب إفريقي ١-١ في ربع نهائي كأس الكونفدراليةصورة أرشيفية

رياضة23-4-2023 | 20:43

تعادل فريق بيراميدز مع ضيفه مارومو جالانتس الجنوب إفريقي بنتيجة ١-١، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على إستاد الدفاع الجوي بـ القاهرة، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

تقدم مارومو جالانتس بهدف في الدقيقة ٥٦ عن طريق لاعبه "رانجا تشيفافيرو" بضربة رأسية، ثم نجح بيراميدز في إدراك التعادل في وقت قاتل من خلال ضربة جزاء سجلها "رمضان صبحي" في الدقيقة ٩١.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأحد المقبل في جنوب إفريقيا، حيث سيحتاج بيراميدز للفوز على مارومو جالانتس أو التعادل بنتيجة ٢-٢ أو أكثر، من أجل ضمان التأهل للدور نصف النهائي للكونفدرالية، فيما يكفي الفريق الجنوب إفريقي التعادل السلبي للعبور للدور القادم.

وفي الدور نصف النهائي للمسابقة القارية، سيلعب المتأهل من مباراة بيراميدز ومارومو جالانتس، مع المتأهل من مواجهة فريقي ريفرز يونايتد النيجيري و يانج أفريكانز التنزاني.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت اليوم ضمن ذهاب الدور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية أيضا، تعادل فريق الاتحاد المنستيري التونسي مع ضيفه أسيك الإيفواري بدون أهداف في المباراة التي أقيمت في تونس.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2