ليستر سيتي يتعادل 1 - 1 مع ليدز يونايتد ويصبح مهدد بالهبوط من الدوري الانجليزي

ليستر سيتي يتعادل 1 - 1 مع ليدز يونايتد ويصبح مهدد بالهبوط من الدوري الانجليزيليستر سيتي يتعادل 1 - 1 مع ليدز يونايتد ويصبح مهدد بالهبوط من الدوري الانجليزي

رياضة26-4-2023 | 01:49

نزل جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي المخضرم من على مقاعد البدلاء ليمنح فريقه التعادل 1-1 في مباراة صعبة خارج ملعبه أمام ليدز يونايتد يوم الثلاثاء.

وكان ليدز قريبا من الفوز بثلاث نقاط غالية في سعيه للوصول لمراكز الأمان بفضل رأسية لويس سينيستيرا في الدقيقة 20 بعد إلغاء هدف ليوري تيلمانس لاعب ليستر.

لكن فاردي البالغ من العمر 36 عاما، الذي شارك بديلا في الدقيقة 70، كان له رأي آخر ليسدد في مرمى حارس ليدز من تمريرة جيمس ماديسون لينقذ فريقه.

وكان هذا أول هدف له في الدوري منذ أكتوبر واعتقد مهاجم إنجلترا السابق أنه منح ليستر التقدم بعد ذلك بوقت قصير لكن محاولته ألغيت بسبب التسلل.

وشهدت النهاية المحمومة بعد ذلك تصدي حارس ليستر دانييل إيفرسن لمحاولتين خطيرتين قبل أن يسدد مهاجم ليدز باتريك بامفورد فرصة سانحة بعيدا.

ولم تخفف النتيجة مخاوف أي من الجانبين من الهبوط مع بقاء ليستر في المركز 17 برصيد 29 نقطة متقدما بنقطة واحدة على إيفرتون الذي يحتل المركز 18 والذي سيتخطاه في الترتيب إذا تجنب الخسارة أمام نيوكاسل يونايتد يوم الخميس. ويملك ليدز 30 نقطة.

ويمكن لنوتنجهام فورست الذي يحتل المركز قبل الأخير أن يتخطى ليستر إذا فاز على ملعبه أمام برايتون آند هوف ألبيون يوم الأربعاء

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2