بالأسماء.. مصرع شخصين في احتراق توك توك اصطدم بموتوسيكلات بالشرقية

بالأسماء.. مصرع شخصين في احتراق توك توك اصطدم بموتوسيكلات بالشرقيةحادث تصادم

حوادث وقضايا26-4-2023 | 05:30

لقي شخصان مصرعهما في محافظة الشرقية، وأصيب ثالث في حادث تصادم بين دراجة نارية ومركبة توك توك بالطريق الواصل بين مدينتي « الزقازيق - منيا القمح» أمام قرية المساعدة بدائرة مركز شرطة منيا القمح.

وذلك بعد قيام مجموعة من الشباب بالتسابق فيما بينهم، واصطدام أحدهما بالمركبة مما نتج عنه تفحم واحتراق محتويات التوك توك واحتراق جثة السائق بداخله ومصرع آخر مجهول الهوية حتى الآن وإصابة ثالث.

جرى نقل المصاب إلى مستشفى منيا القمح لعلاجه، فيما نقلت سيارات الإسعاف الجثتين إلى ذات المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة منيا القمح بوقوع حادث تصادم على طريق « الزقازيق - منيا القمح» ووجود متوفيين ومصاب.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منيا القمح إلى مكان حادث تصادم دراجة نارية ومركبة توك توك، وذلك بعد قيام مجموعة من الشباب بالتسابق فيما بينهم بالطريق الرئيسي،واصطدام أحدهما بالمركبة وبالفحص تبين مصرع كل من: "احمد.ح.ال.م" مقيم الزنكلون، ومتوفي آخر مجهول الهوية حتى الآن وإصابة “هشام.ص.ص”مقيم الزنكلون.

وأكد شهود العيان أن الحادث نتج عن قيام مجموعة من الشباب باستخدام موتسيكلات للتسابق فيما بينهم بالطريق الرئيسي، وانتهى السباق بكارثة عندما اختل مقود القيادة بيد أحدهما مما تسبب في اصطدامه بمركبة توك توك ووقوع الحادث.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأُخطرت النيابة العامة بالواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2