أحمد فهيم يكشف سر نجاحه في «جعفر العمدة»: صدقت الشخصية رغم إنى كنت الترشيح الثالث

أحمد فهيم يكشف سر نجاحه في «جعفر العمدة»: صدقت الشخصية رغم إنى كنت الترشيح الثالثالفنان احمد فهيم

ثقافة وفنون28-4-2023 | 14:34

تحدث الفنان أحمد فهيم عن نجاح شخصية "سيد" التي قدمها في مسلسل "جعفر العمدة" في موسم رمضان 2023.

وقال أحمد فهيم في تصريحات لبرنامج "8 الصبح" على قناة dmc: "لم أكن الترشيح الأول لشخصية سيد العمدة، فكنت الترشيح الثالث، وأخبروني بأنني حصلت على الدور قبل بدء تصوير مشاهدي بيومين".

وأضاف: "قررت أن أكون في معسكر مغلق بمنزلي من أجل حفظ الدور، لم أكن أرى أصدقائي ولا أبنائي لمدة ثلاثة أشهر طوال مدة التصوير"

وتابع: "أنا بليد شوية في السوشيال ميديا فكان أصحابي وأولادي بيقولولي أنت تريند النهاردة، ووصلني الصدى اللي حصل في الشارع من الناس وأنا صدقت إني سيد وشوفته من وجهة نظر أحمد فهيم أن لو حصلي كده أنا هتصرف إزاي، مع بعض الإضافات، وطبعا بفضل ربنا ومساعدة محمد سامي ومحمد رمضان ظهرت شخصية سيد بالشكل ده".

وعن مشهد نهاية المسلسل، قال: "أحمد الله على سعادة الجمهور بمشهد الختام، كما أن مناقشتهم حول المشهد مازل مستمرًا حتى الآن، حيث كان مشهدًا مهمًا خلال الأحداث، فالجمهور كان منتظرًا الوقت الذي يستعيد به سيد العمدة حقه من عائلة فتح الله".

أكد أحمد فهيم، أنّه أحب التمثيل عن طريق الفنان الراحل خالد صالح، قائلا: "أحببت التمثيل منذ أن كنت طفلا صغيرا، لم أعلم أن الموهبة كانت لديّ، كان يجب أن أتعلم، ولما قلت للمرحوم خالد صالح أنا عاوز أمثل، قالي مفيش حاجة اسمها عاوز أمثل، التمثيل مهنة، لازم تتعلم الأول، وفضلت أتعلم أكثر من 20 سنة، اشتغلت معاه، تعلمت منه، حتى وصلت إلى هذه النتيجة، وأتقبل النقد بصدر رحب".

وواصل: " خالد صالح كان دايما يقولي متعملش حاجة انت مش قدها، نفذت كل تعليماته حتى وصلت إلى ما وصلت إليه اليوم، ولو قدمت شيئا رائعا فهو من الفنان خالد صالح، هو موجود بالنسبة إليّ، أشعر به، صوته في أذني دائما وحاضر معي"

أضف تعليق

إعلان آراك 2