محافظ الإسكندرية يشدد على سرعة الانتهاء من أعمال تطوير منطقة الحضرة الجديدة

محافظ الإسكندرية يشدد على سرعة الانتهاء من أعمال تطوير منطقة الحضرة الجديدةمحافظ الاسكندرية

محافظات28-4-2023 | 22:00

شدد محافظ الإسكندرية محمد الشريف، على سرعة الانتهاء من أعمال التطوير ب منطقة الحضرة الجديدة والتي تتم ضمن مشروع تطوير المناطق العشوائية ويجري تنفيذها بموجب البروتوكول المبرم بين المحافظة و صندوق التنمية الحضارية التابع لرئاسة مجلس الوزراء.

وقال المحافظ -وفقا لبيان للمحافظة اليوم الجمعة- أن إجمالي نسبة تنفيذ أعمال التطوير بالمنطقة بلغت 98% بإجمالي تكلفة تقدر بنحو 148 مليونا و231 ألف جنيه، ليخدم بذلك نحو 121 ألف نسمة.

وكلف المحافظ بسرعة إنهاء أعمال رصف ورفع كفاءة شبكة الطرق بالمناطق الأشد احتياجا لرفع العبء عن كاهل أهالي تلك المناطق، وأوضح أنه يجري رصف 6 شوارع متبقية منها: (الشهيد طيار- وشارع التوحيد- وشارع السادات) من إجمالي 333 شارعا مستهدف رصفهم بمنطقة الحضرة الجديدة.

كما شدد على ضرورة القيام بالمتابعة اليومية والمستمرة لأعمال التطوير التي تتم في المنطقة، مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من رفع كفاءة الإنارة بالمنطقة بنسبة 100% حيث تم تركيب 937 ذراع إنارة، و45 عامود إنارة و982 كشاف لخدمة الإنارة العامة بالمنطقة تلبيًة لاحتياجات الأهالي، مضيفا أنه تم الانتهاء من مشروع الصرف الصحي الذي يخدم المنطقة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2