اختيار أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثاني لمهرجان الفيمتو آرت الدولي

اختيار أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثاني لمهرجان الفيمتو آرت الدوليمهرجان الفيمتو آرت الدولي

ثقافة وفنون29-4-2023 | 15:34

أعلنت الإدارة المنظمة ل مهرجان الفيمتو آرت الدولي للأفلام القصيرة، اختيار أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثانية من المهرجان الذي ينطلق غداً الأحد، بمركز الحرية للإبداع بمدينة الإسكندرية ويستمر حتى 4 مايو المقبل بمشاركة مصرية وعربية.

وتضم لجنة تحكيم مسابقات الدورة الثانية من المهرجان كل من السيناريست والروائي الكبير "عبد الرحيم كمال"، والمخرج "سعد هنداوي"، ومدير التصوير "زكي عارف"، كما كشفت إدارة المهرجان عن أول المكرمين في المهرجان وهم الفنانين "أحمد أمين" ومدير التصوير "أحمد المرسي" والكوميديان "مصطفى أبو سريع".

ومن المقرر أن يفتتح المهرجان دورته الثانية غداً بعرض 16 فيلماً من بينها الفيلم المصري "الحرامي" إخراج محمد عادل في مسابقة أفلام الموبايل، ومن تونس "متروبوليس" إخراج نعمان نعمان في مسابقة الأفلام القصيرة، ومن العراق "شعر بنات" إخراج عمر الساعدي يعرض على هامش المهرجان، ومن مصر "الحفلة التي لا أريد الذهاب إليها" إخراج ندى خالد، وفيلم "واحد مننا" إخراج أشرف محمد في مسابقة فيديو إبداعي.

يذكر أن الدورة الثانية من المهرجان دورة المنتج هشام سليمان، وتقام خلال الفترة من 30 أبريل إلى 4 مايو المقبل تحت رعاية الدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون وبرئاسة الفنانة الدكتورة نبيلة حسن عميد المعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية، ومدير المهرجان محمد خالد.

أضف تعليق

إعلان آراك 2