أول رد من حسن شاكوش على طرد زوجته من المنزل

أول رد من حسن شاكوش على طرد زوجته من المنزلحسن شاكوش وزوجته

ثقافة وفنون6-5-2023 | 07:49

خرج المطرب حسن شاكوش، عن صمته بعد الخلافات بينه وبين زوجته والتي تداولتها المواقع الإخبارية وصفحات السوشيال ميديا وأصبح صداها كالنار في الهشيم ووصلت هذه الخلافات لقسم شرطة أكتوبر بعد طردها من منزل الزوجية.

وقال “شاكوش” على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك:" مساء الفل عليكم جميعًا يمكن القصة دايمًا ناقصة والبيوت فيها أسرار واحنا بنخاف على بنات الناس واتربينا على كده وحق الرد بيقول إن دي لسة مراتي ما يصحش أتكلم عنها حتى لو حصل إيه يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس ليَّ اتأذوا من الحوار دا".

وأضاف: "بما إنها شاركت جمهوري بشيء جارح بالشكل دا كل اللي أقدر أقوله الحمد لله على نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة الحمد لله على كل شيء".

وحررت ريم طارق، زوجة المطرب حسن شاكوش، محضرًا بقسم شرطة أكتوبر لتضررها من زوجها بطردها من منزل الزوجية، وذلك بعد شهرين من الزواج، واتهمته بالاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها، وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وكشف مصدر مقرب من “شاكوش”، سبب الخلاف الذي وقع بين الثنائي، حيث قال: إن شاكوش وزوجته دخلا في شجار منذ الشهر الأول للزواج بسبب سهر الفنان خارج المنزل لفترات طويلة، وهو الأمر الذي أزعج زوجته وتسبب في حدوث خلاف بينهما وحاول الأسرة احتواء الأمر وإنهاء الخلاف بين الطرفين.

وأكد المصدرأن شاكوش لم يطرد زوجته من المنزل مثلما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، إنما تفاجأ بما قامت به زوجته ريم صادق وقيامها بتحرير محضر بقسم الشرطة بعدما تركت المنزل غاضبة، وظن أنها ذهبت إلى منزل أهلها وكان ينتظر أن تهدأ الأجواء بينهما ثم يحاول التواصل معها وإرجاعها للمنزل.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2