محافظ بورسعيد: جاهزون لاستقبال الفعاليات الرياضية المحلية والدولية

محافظ بورسعيد: جاهزون لاستقبال الفعاليات الرياضية المحلية والدوليةمحافظ بورسعيد عادل الغضبان

محافظات6-5-2023 | 12:40

أكد محافظ بورسعيد عادل الغضبان أن المحافظة أصبحت جاهزة تماما لاستقبال كبرى الفعاليات و المسابقات الرياضية سواء المحلية أو الدولية، والتي تساهم في الترويج السياحي لمحافظة بورسعيد ضمن خطط المحافظة للارتقاء بالقطاع السياحي والرياضي، والتوسع في الأنشطة الرياضية المرتبطة بالسياحة.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ اليوم السبت عبدالفتاح حافظ وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بسير العمل داخل مديرية الشباب والرياضة والمراكز والأندية الشبابية بمحافظة بورسعيد.

وتابع محافظ بورسعيد "وفقا لبيان" مستجدات أعمال التطوير ورفع الكفاءة التي شهدتها الأندية والمراكز الشبابية ببورسعيد ، لافتا لحرص المحافظة على دعم الفعاليات الرياضية والشبابية بصفة مستمرة، وتحقيق المراكز الأولى في البطولات الرياضية على مستوى الجمهورية، وذلك نتيجة لجهود الارتقاء بالبنية التحتية لقطاع الرياضة ببورسعيد.

وأشار المحافظ إلى أن الشباب عنصر رئيسي في التنمية بالمحافظة يجب عليهم الوعي والفخر بالإنجازات في مختلف القطاعات، لافتا إلى أن بورسعيد شهدت خلال الفترة الماضية إقامة عدد كبير من الفعاليات الرياضية المتنوعة والتي كانت محل إشادة من جميع المشاركين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2