رددها وسترى العجب قبل امتحانات.. سورة تقضي على النسيان وتفتح خلايا مخك

رددها وسترى العجب قبل امتحانات.. سورة تقضي على النسيان وتفتح خلايا مخكالقرآن الكريم

الدين والحياة7-5-2023 | 06:28

قد يعاني الكثير من الطلبة من التشتت و التوتر وعدم الثقة بالنفس مع قرب الامتحانات، إلا أن القرآن الكريم لم يترك شيء إلا وله حل ودواء فهناك سورة من قرأها سيري العجب العجاب في حياته بها سر لا يعلمه إلا الله.

قال الشيخ محمد أبو بكر، الداعية الإسلامي، إن هناك سورة في القرآن الكريم إذا واظبت على قراءتها ستنمى عندك مراكز الحفظ والذاكرة وتعالج النسيان وتجلب الرزق والتيسير، وهي عن تجارب الصالحين وقبل الصالحين بن عم سيد المرسلين عبدالله بن عباس حبر الامة وترجمان القرآن.

وذكر أبو بكر أن سورة يس لها فضل كبير جدا فى عدم التشتت أو النسيان، فقد أقسم في بدايتها أن النبي صلى الله عليه وسلم من المرسلين وعلى صراط مستقيم، وفيها سر لا يعلمه إلا الله.

وأوضح أنه دخل على سيدنا عبد الله بن عباس شاب رث الثياب يعلي صوته ويردد كلاما غير مفهوم، ففهم أنه يعانى من الصرع فجعل يقرأ عليه سورة يس حتى أتمها فلما أتمها قام الشاب وقد برئ وكأن شيئا لم يمسه قبل.

وتابع لو لوجدت واحد يعانى من مرض نفسي أو شيء وأردت أن تريحه وتهدأه ببعض آيات القرآن الكريم فعليك بسورة يس، أو ضع يدك على رأسه واقرأ عليه سورة يس بصدق ويقين وسترى عجب العجاب.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2