الأرجنتيني «جابريل كالديرون» مرشح بقوة لتولى الإدارة الفنية للأهلى.. ولكنه ليس الوحيد

الأرجنتيني «جابريل كالديرون» مرشح بقوة لتولى الإدارة الفنية للأهلى.. ولكنه ليس الوحيدالأرجنتيني «جابريل كالديرون» مرشح بقوة لتولى الإدارة الفنية للأهلى.. ولكنه ليس الوحيد

*سلايد رئيسى30-5-2018 | 22:04

كتب: أحمد الطوانسى 
شهدت الساعات القليلة الماضية تطور كبير فى المفاوضات مع الأرجنتيني "جابريل كالديرون"، لتولى الإدارة الفنية للفريق بعد إعتذار حسام البدرى عن إستكمال مهمته عقب الهزيمة من كمبالا سيتى فى دور المجموعات، بدورى أبطال أفريقيا.
ويدخل المدير الفنى الأرجنتينى جابريل كالديرون قائمة المرشحين للقيادة الفنية للفريق، التى تضم مدربين أخرين أيضًا معه، ولكن كالديرون أقربهم.
يذكر أن النادى الأهلى أعلن منذ رحيل البدرى أن المدير الفنى القادم أجنبى وكانت هناك تكاهنات بترشيح مانويل جوزية للإدارة الفنية، ولكن دخل الأرجنتيني كالديرون قائمة المرشحين بقوة ومن المنتظر قدومه إلى القاهرة فى الأيام المقبلة لتوقيع عقود الإنضمام وتولى الإدارة الفنية للفريق.
وتضم القائمة مدربين أخرين بخلاف كالديرون البالغ من العمر 58 عامًا، حيث تعمل لجنة الكرة على أكثر من اتجاه لضمان التعاقد مع المدرب المناسب للفريق في المرحلة المقبلة.
الجدير بالذكر أن لجنة الكرة استقرت على الجهاز المعاون للمدير الفني الأجنبي الذي سيتولى المهمة بالفريق الأول، ليتم تعيين محمد يوسف كمدرب عام وقائم بأعمال مدير الكرة، بالإضافة إلى الاستقرار على سامي قمصان كمدرب مساعد.
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2