ضبط محكوم عليه بالإعدام قتل مزارعًا في قنا

ضبط محكوم عليه بالإعدام قتل مزارعًا في قنامتهم

حوادث وقضايا12-5-2023 | 16:16

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة قنا، من استقبال إحدى المستشفيات جثة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز وبها أعيرة نارية.

فتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن قنا أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص، محكوم عليه ب الإعدام فى قضية "قتل عمد" مقيم بدائرة المركز، بإطلاق أعيرة نارية تجاه المجنى عليه من سلاح كان بحوزته حال تواجد المجنى عليه أمام منزله، مما أدى لحدوث إصابته التى أودت بحياته، بسبب تدخل المجنى عليه لفض نزاع بين المتهم وشقيقه واعتقاد المتهم بعدم حيادية المجنى عليه.


وكان مركز شرطة قنا، بلاغا من إحدى المستشفيات باستقبال جثة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز، وبها أعيرة نارية.

أسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام، ومديرية أمن قنا، عن أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص، محكوم عليه ب الإعدام فى قضية «قتل عمد» مقيم بدائرة المركز، بإطلاق أعيرة نارية تجاه المجني عليه من سلاح كان بحوزته، حال تواجد المجنى عليه أمام منزله، مما أدى لحدوث إصابته التي أودت بحياته، بسبب تدخل المجنى عليه، لفض نزاع بين المتهم وشقيقه واعتقاد المتهم بعدم حيادية المجني عليه.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وضبطه حال تواجده بالزراعات خلف مسكنه، وبحوزته السلاح المستخدم «بندقية آلية - 2 خزينة، عدد طلقات من ذات العيار»، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2