جومانا مراد تتحدث عن والدها: كان بيصوم رغم تعبه الشديد وبيقرأ القرآن الكريم بشكل يومي

جومانا مراد تتحدث عن والدها: كان بيصوم رغم تعبه الشديد وبيقرأ القرآن الكريم بشكل يومي جومانا مراد

ثقافة وفنون13-5-2023 | 20:08

تحدثت النجمة جومانا مراد عن وفاة والدها، حيث ظلت بجوار جثمانه يوم وفاته حتى دفن في المقابر وكانت تتحدث معه ولم تشعر بأنه رحل، قائلة: "مش عارفه أخرج من الموضوع لحد دلوقتي ودي حاجه ملهاش علاقة بالرضا، أبويا كان صاحبي جداً وكنت دلوعة أبويا وكنت بدلعه طول الوقت".

وتابعت "جومانا مراد" خلال حديثها في برنامج (الستات ميعرفوش يكدبوا) عبر فضائية CBC: "حسيت أنا اللي موت مش هو ومعالم وشه كانت حلوة وكان بيصوم لحد آخر يوم في حياته رغم أنه كان تعبان في آخر أيامه وكان بيقرأ القرآن طول اليوم، أنا دايماً بشوفه وبعد مادفنته في آخر اليوم حسيت أن أيده فوق رأسي".

وأضافت "جومانا مراد" إلى أنها مفتقدة والدها بشكل كبير ولكن ذكراه موجودة في قلبها حتى الآن، وهناك تشابه كبيرة بينهما في الطباع والصفات حيث كان معروف عنه بالكرم وحب الناس.

جدير بالذكر أن الفنانة جومانا مراد، شاركت في رمضان الماضي بمسلسلي (عملة نادرة) و(بابا المجال) وحققت نجاحاً كبيراً حيث تصدرت التريند أكثر من مرة وأشاد بها عدد كبير من الجمهور ومتابعي السوشيال ميديا.

مسلسل (عملة نادرة) تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

أضف تعليق