دار تيفاني آند كو الراعي الرسمي لمجوهرات النجمة بيونسيه خلال جولتها العالمية

دار تيفاني آند كو الراعي الرسمي لمجوهرات النجمة بيونسيه خلال جولتها العالميةدار تيفاني آند كو الراعي الرسمي لمجوهرات النجمة بيونسيه خلال جولتها العالمية

ثقافة وفنون15-5-2023 | 23:00

أعلنت دار تيفاني آند كو .Tiffany & Co، عن تعاونها مع المغنية العالمية بيونسيه Beyonce الراعي الرسمي لتصميم مجوهراتها خلال الجولة العالمية الترويجية لألبومها الجديد بعنوان رينيسانس. ومن المقرر أن ترتدي بيونسيه، الفنانة الحائزة على العديد من جوائز الجرامي Grammy، مجوهرات مميزة ومصممة حسب الطلب من العلامة المرموقة خلال جولة حفلاتها العالمية الأبرز والمؤلفة عما يزيد عن 50 عرضاً فنياً. كما سترتدي قطعاً من تشكيلات العلامة الفريدة، بما فيها Tiffany HardWear وElsa Peretti إلى جانب تشكيلة من المجوهرات التي تمّ تصميمها حصرياً لها.

ويأتي الإطلاق الجديد لتشكيلة المجوهرات المخصصة للجولة الترويجية للألبوم كثمرة للتعاون الرائع الذي جمع النجمة بيونسيه مع العلامة خلال حملة الدار لعام 2022 بعنوان "اعطي نفسك للحب"، والتي تضمنت فيلماً من بطولة بيونسيه مستوحى من استوديو 54 وسط أجواءٍ تعكس الحياة الليلية الصاخبة في مدينة نيويورك، حيث تظهر النجمة وهي ترتدي عقد Tiffany HardWear المصمم حسب الطلب وقطعاً مميزة من الألماس، بما فيها خاتم ألماس عيار 10 قيراط وعقود Lock الفريدة والمرصعة بالألماس.

كما تستعد نجمة البوب الأيقونية المعاصرة لإبهار الحضور بتصاميم .Tiffany & Co الجديدة المستوحاة من أرشيف العلامة وتشكيلاتها الأصيلة خلال جولتها العالمية الترويجية بمناسبة إطلاق ألبوم رينيسانس. وتبدأ الجولة من مدينة ستوكهولم في السويد اعتباراً من 10 مايو وتنتهي في نيو أورلينز في ولاية لويزيانا (الولايات المتحدة الأمريكية) في 27 سبتمبر.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2