هل بدأت شرارة الحب تشتعل بين دينا الشربيني وتامر حسني ؟

هل بدأت شرارة الحب تشتعل بين دينا الشربيني وتامر حسني ؟دينا الشربيني وتامر حسني

توقع رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوك، وقوع علاقة حب بين الفنان تامر حسني والفنانة دينا الشربيني، بعد تصريحاتهم الاخيرة.

وبدأت القصة عندما كتب الفنان تامر حسني على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوك: "النجمه الجميله دينا الشربيني نورتي فيلمك ( تاج ) ويارب الفيلم يكمّل سلسلة نجاحاتك الكبيره اللي كسرتي بيها الدنيا ، ربنا يكرمك و يكرمنا معاكي".

وبعد ساعات قليلة، وجدنا الفنانة دينا الشربيني كتبت على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوك: "تامر.. مهما اتكلمت او قلت مش هعرف اشرحلك انا سعيده اد ايه بكلامك ..انا كنت بحبك وبحترمك جدا علي المستوى الفني ودلوقتي لما عرفتك بحبك وبحترمك جدا على المستوى الشخصي".

وتابعت: "ربنا يوفقك وينجحك اكتر واكتر وان شاء الله تاج يكسر الدنيا زى كل اعمالك علشان المجهود الجبار اللي انت عامله فيه اللي انا شخصيا شوفتوا بعينى".

ومن هنا ربط الجمهور بين المنشور الذي نشرته دينا الشربيني وتصريحاتها الأخيرة أنها تعيش في قصة حب لكنها لم تعلن اسم الشخص.

وجاءت هذة التصريحات، بعد طلاق النجم تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، وهو ما زاد شكوك الجماهير حول قصة الحب التى تجمع تامر حسني ودينا الشربيني.

وتساءل الجمهور في التعليقات حول موعد زواج دينا الشربيني من تامر حسني؟

وكتب آخر: بارك الله لكما وجمع بينكما في خير، فهل تثبت الأيام أن الجمهور كان علي حق؟!

ويذكر أن فيلم تاج من إن تاج سلسلة «السوبر هيروز» في مصر والوطن العربي، ويشهد ظهور أول بطل عربي خارق في السينما العربية، من بطولة الفنان تامر حسني، دينا الشربيني، المطربة ساندي، ويشارك في الفيلم النجم بيومي فؤاد والعديد من النجوم.

أضف تعليق