سعد الصغير يخرج عن صمته ويرد على أخبار القبض عليه وزوجته

سعد الصغير يخرج عن صمته ويرد على أخبار القبض عليه وزوجتهسعد الصغير

ثقافة وفنون24-5-2023 | 06:31

ظهر المطرب الشعبي سعد الصغير في فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ليوضح حقيقة القبض عليه.

وقال سعد الصغير على الفيديو وكتب: "قال بيقول لك القبض على سعد الصغير".

وقال سعد الصغير في الفيديو: "لم يتم القبض عليَّ أنا أو برلنتي، زوجتي حاليًّا في البيت تشرب الكابتشينو وبتاكل شوكليت ولا صحة لما كتبته بعض المواقع".

باشرت النيابة المختصة التحقيقات في الاتهامات الموجهة للمطرب الشعبي سعد الصغير وزوجته الراقصة برلنتي، من رانيا صالح طليقة سعد الصغير باقتحام منزلها والتعدي عليها بالضرب والسب.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وفحص الفيديوهات التي قدمتها المُبلِّغة، التي تثبت صحة الواقعة.

وقالت طليقة الفنان سعد الصغير في بلاغها، إنّ الفنان حضر ومعه زوجته برلنتي عامر، وقاما بالتعدي عليها بالسب والقذف، وتهديدها بالإيذاء ومحاولة اقتحام منزلها، مطالبة من الأجهزة الأمنية في بلاغها بأخذ التعهد اللازم على الصغير وزوجته وعدم التعرض لها وحمايتها.

تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من السيدة رانيا صالح طليقة المطرب الشعبي سعد الصغير تتهمه هو وزوجته بالتعدي عليها بالضرب والسب والقذف.

وأرفقت في البلاغ مقطع فيديو رصدته كاميرا المراقبة في منزلها بدخول سعد وبرلنتي العقار، وتحركت قوة أمنية من قسم الهرم وتم إلقاء القبض عليهما وإيداعهما قسم الشرطة وعرضهما على النيابة العامة ومازالت التحقيقات مستمرة.

وتجري الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، التحقيق في بلاغ يتهم سعد الصغير وزوجته، من سيدة تدعى رانيا ص، طليقة سعد الصغير، بالتعدي عليها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2