جلسات عمل مكثفة لصناع «نعمة الأفوكاتو» استعدادا لبدء تصوير المسلسل

جلسات عمل مكثفة لصناع «نعمة الأفوكاتو» استعدادا لبدء تصوير المسلسلمي عمر

ثقافة وفنون25-5-2023 | 15:52

يعقد صناع مسلسل (نعمة الأفوكاتو)، جلسات عمل مكثفة حاليا، لحسم الأسماء المشاركة والتفاصيل الخاصة بأحداث العمل، استعدادا لبدء تصوير مشاهد المسلسل، أوائل يونيو المقبل.

ومن المقرر أن يقوم المخرج محمد سامي خلال الأيام المقبلة، بمعاينة أماكن التصوير، والإشراف على التجهيزات والديكورات الخاصة بالمشاهد الأولى للمسلسل قبل بدء تصوير المشاهد الأولى للمسلسل، الذي تدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي مشوق.

واستقر صناع المسلسل على إسناد البطولة للفنانة مي عمر، والتي تقدم خلال أحداث المسلسل شخصية "محامية"، وهي شخصية جديدة تقدمها لأول مرة في عالم الدراما التليفزيونية، كما تعاقد الفنان أحمد زاهر، على المشاركة في المسلسل، وسيتم خلال أيام الإعلان عن باقي الأبطال المشاركين في العمل.

ويمثل مسلسل (نعمة الأفوكاتو) التعاون الفني السابع بين المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر، حيث قدما سويا العديد من الأعمال، هي مسلسلات "حكاية حياة"، "كلام على ورق"، "الأسطورة"، "ولد الغلابة" و"نسل الأغراب" إلى جانب فيلم "تصبح على خير".

وكانت آخر مشاركات مي عمر، في عالم الدراما التليفزيونية، في مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال، وحقق العمل نجاحا كبيرا في ماراثون دراما رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من مراد مكرم، داليا مصطفى ميمي جمال، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، محمود فارس، وياسمين رحمي، والعمل من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج خالد مرعي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2