في عيد ميلادها.. محطات في حياة وفاء عامر لا تنسى

في عيد ميلادها.. محطات في حياة وفاء عامر لا تنسىفي عيد ميلادها.. محطات في حياة وفاء عامر لا تنسى

ثقافة وفنون26-5-2023 | 01:32

ابنة مصر وصاحبة المواقف الانسانية العديدة ومن الفنانات اللاتي استطعن ان يحفرون بأعمالهم في صخور الفن المصري، إنها الفنانة وفاء عامر التي احتفلت امس بعيد ميلادها.. ولأنها فنانة استثنائية في اعمالها ومشوارها الفني.. تقدم بوابة "دار المعارف" اهم المحطات الفنية في حياتها التي لا تنسى..

*شاركت وفاء عامر في بدايتها في العديد من الاعمال الضخمة مثل مسلسل ليالي الحلمية الجزء الثالث، ومسلسل بنات زينب ومسلسل رأفت الهجان الجزء الثاني ،ومسلسل ذئاب الجبل، ومسلسل شارع المواردي.

*من ابرز ادوارها مع الفنان محمد صبحي دورها في مسلسل فارس بلا جواد ودورها في مسلسل ملح الارض.

*نجحت في تجسيد شخصية "الملكة نازلي" في مسلسل الملك فاروق.

* حققت نجاحا كبيرا في الادوار الصعيدية مثل دورها في مسلسل جبل الحلال مع الراحل محمود عبد العزيز ودورها في مسلسل نسر الصعيد ودورها في جزيرة غمام واخيرا دورها في مسلسل "حضرة العمدة" الذي عرض رمضان الماضي وحققت نجاحا كبيرا من خلاله.

* لم تركز وفاء عامر على نوعية محددة من الادوار فقدمت العديد من الشخصيات المختلفة حتى انها قدمت الكوميديا الاجتماعية في العديد من الاعمال لعل اخرها مسلسل "راجعين ياهوى"، وقدمت ادوار الشر ببراعة شديدة وقدمت الادوار الاجتماعية والعديد من الادوار المميزة.

* تختار وفاء عامر ادوارها بعناية شديدة فلا تسعى لتقديم أعمال كثيرة بالقدر الذي تسعى الي تقديم دور مميز يؤثر في المشاهد ومن هنا استطاعت ان تستحوذ على قلوب العديد من المشاهدين.

* لها مواقف انسانية عديدة من خلال دعم العديد من الحالات الخاصة وتقديم يد المساعدة لعلاج العديد من الاطفال وكذلك لها العديد من المواقف الوطنية البارزة.

*قدمت مثالا مشرفاً للفنان الانسان الذي يحترم جمهوره ويحترم عقله وتفكيره، فاستحوذت على حب الملايين.

أضف تعليق