كولر: الأهلي حقق فوزا صعبا على الطلائع

كولر: الأهلي حقق فوزا صعبا على الطلائعمارسيل كولر

رياضة27-5-2023 | 08:42

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر أن الفريق حقق فوزا مهما وصعبا على حساب طلائع الجيش بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الجمعة، على استاد الكلية الحربية والمؤجلة من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.‏

وأوضح كولر- خلال المؤتمر الصحفي، عقب اللقاء- أنه سعيد بالفوز رغم الغيابات العديدة، بعد أن تم منح راحة لعدد كبير من اللاعبين، مشيرا إلى أن من شاركوا خلال اللقاء ظهروا بشكل مميز وقدموا المطلوب.

وقال مدرب الأهلي: "لدينا ضغط مباريات ونستعد منذ فترة طويلة، واللاعبون تعودوا على أن كل مباراة قادمة هي الأهم، وقد وصلنا إلى مستوى مميز وما زال لدينا الكثير".

وتابع: " مصطفى شوبير سوف يخضع لفحص طبي في مران الفريق غدا، وأنه يؤدي بشكل جيد ومع المشاركة في المباريات يكتسب المزيد من الخبرات، وأن بقية الحراس في طريقهم للتحسن والعودة بشكل تدريجي إلى المشاركة في التدريبات".

ورفع الأهلي رصيده إلى 59 نقطة، ويواصل انفراده بصدارة الدوري الممتاز بعد 23 مباراة ‏خاضها الفريق في المسابقة.

وفي السياق، نجح النادي الأهلي من تحقيق الفوز على نظيره طلائع الجيش، بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد الكلية الحربية.

وجاء هدفا الأهلى عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة 46 ثم عزز عمرو السولية الهدف الثاني في الدقيقة 88 من ركلة جزاء.

أعلن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة طلائع الجيش في الثامنة مساء اليوم على استاد الكلية الحربية والمؤجلة من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2