شيحة: اللجنة المؤقتة للإسماعيلي وضعت نفسها تحت المقصلة

شيحة: اللجنة المؤقتة للإسماعيلي وضعت نفسها تحت المقصلةمحمد شيحة نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الإسماعيلي

رياضة29-5-2023 | 13:59

وجه محمد شيحة نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الإسماعيلي، الشكر إلى جماهير الدراويش، التي تمسكت بالإبقاء على الإدارة الحالية، مشيرًا إلى أن هناك تخوفات من وضع النادي في الموسم الحالي.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد قررت، بحسب بيان صادر عنها أمس الأحد، استمرار اللجنة في عملها إلى حين تسلمها الحكم بشكل رسمي، واتخاذ الإجراءات القانونية بصدده.

وقال شيحة، خلال تصريحات لبرنامج "ملعب البلدوزر" عبر قناة الشمس: "سنعقد اجتماعا اليوم، وقد نعود من أجل جماهير الإسماعيلي.. رأيي الشخصي هو عدم الرحيل عن النادي، إلا بعد صناعة فريق قوي".

وتابع: "الجميع شاهد ما حققناه، حيث نجحنا في إعادة الثقة للاعبينا والجهاز الفني، ووصلنا لمركز جيد بعد الإخفاقات في بداية الموسم، حيث تسلمنا الفريق في مركز متأخر للغاية، ووصلنا الآن للمركز الـ11 ونسعى لما هو أكثر".

وأردف: "نحن كلجنة مؤقتة لم نسع للرحيل عن النادي، ووزير الرياضة حاول جلب أسماء عديدة للعمل في الإسماعيلي، ولم يرغب أحد في ذلك".

وواصل: "وضعنا أنفسنا تحت المقصلة، ووافقنا على تولى إدارة الإسماعيلي، ونجحنا في ضم كريم الديب وسيرجي أكا في آخر يوم من انتقالات يناير، وأنفقنا أكثر من 40 مليون جنيه حتى الآن".

واستكمل شيحة: "لا أحب الحديث عمن رفع القضية ضد اللجنة، لكنني أشكره على ذلك، بعدما شاهدنا مدى الحب الذي يكنه لنا جمهور الإسماعيلي".

وأتم: "وزير الرياضة أشرف صبحي أكد لنا دعم الوزارة واستمرار اللجنة المؤقتة، كما أكد عدم وصول أي مخاطبات رسمية بخصوص صدور حكم قضائي، وأبلغنا بوجود قضية ضد الجهة الإدارية وليس ضد مجلس النادي".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2