أول تعليق لـ كولر بعد فوز الأهلي على سيراميكا

أول تعليق لـ كولر بعد فوز الأهلي على سيراميكامارسيل كولر

رياضة30-5-2023 | 05:07

علق مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلي، على الفوز الذى حققه فريقه على سيراميكا بهدف نظيف فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ27 للدورى المصرى.

وقال كولر، خلال المؤتمر الصحفى عقب المباراة: "بعدما أحرزنا هدف التقدم تحصّل المنافس على أكثر من فرصة للتعادل، وكان من الممكن معاقبتنا، ولكن الأمور سارت بشكل جيد وحققنا الفوز وهو الأهم، ولو لعبنا بهذا الشكل فى مباراة نهائى إفريقيا ضد الوداد المغربى، الأمر لن يكون كافيا ونحتاج إلى تركيز أكبر وحماس أكثر".

وأضاف المدير الفنى للأهلى: "إننا نواجه مشكلة أن نسبة إحراز الأهداف من الفرص التى تصلنا قليلة، ونواجه غياب التركيز أمام المرمى، وهى من أكثر العوامل التي تتسبب فى إهدار الفرص وكذلك غياب الشراسة فى تسديد الكرة صوب مرمى الفريق المنافس".

جدير بالذكر أن النادى الأهلى حقق الفوز بهدف نظيف أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء الإثنين، فى المباراة التى جمعت الفريقين فى إطار الدورى المصرى الممتاز.

وسجل حسين الشحات هدف المباراة الوحيد لصالح النادى الأهلى فى الدقيقة 57 من عمر اللقاء، مترجمًا سيطرة المارد الأحمر على مجريات الأمور فى مواجهة سيراميكا كليوباترا الذى فشل فى تعديل النتيجة.

وبهذه النتيجة، رفع الأهلى رصيده إلى النقطة 62 فى صدارة ترتيب الدورى المصرى الممتاز، بينما يتجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 31 فى المركز الـ12.

ومن المقرر أن يخوض النادى الأهلى مواجهة الوداد المغربى، يوم الأحد المقبل الموافق 4 يونيو، فى ذهاب نهائى دورى أبطال إفريقيا 2022 - 2023.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2