أبرز اتجاهات الملابس الصيفية النسائية لعام 2023

أبرز اتجاهات الملابس الصيفية النسائية لعام 2023 الملابس الصيفية

منوعات30-5-2023 | 19:52

نشرت مجلة فوج النسخة البريطانيه ، أبرز اتجاهات الملابس الصيفية النسائية لعام 2023، والتي ظهرت على مدرجات أسبوع الموضة في سيدنى.

ظهرعلى مدرجات أسبوع الموضة ب سيدنى لعام 2023، طقم يشبه "البيجامة" ، والذى يتكون من بلوزة وبنطلون مزينة بمطبوعات عبارة عن مزيج من اللونين الأبيض والأزرق والتي تساعد في الحصول على إطلالة شبابية أنيقة.

ويعتبر الفستان المزركش بالزهور من أبرز اتجاهات الملابس الصيفية الحريمى، لهذا العام والذى يساعد في الحصول على إطلالة أنثوية راقية، خاصة مع ارتداء حذاء صيفى أنيق يتوافق مع لون من ألوان الفستان .

وتعتبر البدلة النسائية متطابقة اللون من أبرز اتجاهات الملابس الصيفية لهذا العام، والتي تتسم بالأناقة والرقى، ويمكن ارتدائها عند الذهاب للعمل أو حضور إجتماعات رسمية، ويفضل إكمال الإطلالة بارتداء حذاء أنيق مع البدلة بكعب.

ويعتبر الفستان الطويل المصمم بدون حمالات من أبرز اتجاهات الملابس الصيفية لهذا العام، ويمكن إكمال الإطلالة بحمل حقيبة وارتداء حذاء يتوافق لونه مع لون الفستان.

ويعتبر الفستان الكروشيه من أبرز اتجاهات الملابس الصيفية النسائية لهذا العام ويتميز بأنه خفيف الوزن ويرتدى أسفل جاكيت أو بلوزة مع صندل صيفى يتوافق مع الإطلالة مع حمل حقيبة صغيرة للحصول على إطلالة صيفية أنيقة.

أضف تعليق