أبو العينين يتبرع بـ 100 عملية زراعة قرنية لأبناء مصر من جميع المحافظات

أبو العينين يتبرع بـ 100 عملية زراعة قرنية لأبناء مصر من جميع المحافظاتأبو العينين يتبرع بـ 100 عملية زراعة قرنية لأبناء مصر من جميع المحافظات

* عاجل11-6-2018 | 22:37

كتب: على طه

فى مبادرة وطنية جديدة لرجل الصناعة محمد أبو العينين الرئيس رئيس مجلس الأعمال المصرى الأوربى، قرر التبرع بكامل التكلفة لعدد 100 عملية زراعة قرنية لأبناء مصر من محافظات مختلفة والذين منعتهم الظروف المادية من إجراء العملية فى المعهد التذكارى للأبحاث الرمدية.

تم تقسيم الحالات التى تحتاج إلى زراعة قرنية إلى مجموعات لتشمل كل دفعة ٦ حالات يتم تجهيزها قبل إجراء العملية بالكشف عليهم والاطمئنان على استعدادهم لإجراء الجراحة، وحتى الآن تم إجراء العملية لعدد ١٢ حالة، وبعد الانتهاء من إجراء العملية يتم فحص الحالات من قبل الأطباء بالمعهد التذكارى للأبحاث الرمدية تحت إشراف الأستاذ الدكتور محمد صلاح الدين، عميد المعهد التذكارى للأبحاث الرمدية، والذى يجرى عمليات زراعة القرنية مع فريقه الطبى بأعلى التقنيات والتجهيزات.

ومن جانبه وجه الدكتور محمد صلاح الشكر والتقدير لرجل الأعمال الوطنى محمد أبو العينين على قراره العظيم بتبرعه بكامل التكلفة لعمليات زراعة مائة قرنية مؤكداً أن العمل الخيرى ليس غريباً عليه، ومضيفا أن أعماله الخيرية كثيرة ومتعددة وفى مجالات عدة ، مؤكداً أنه أنقذ هؤلاء المرضى من الظلام وساعدهم فى شفائهم وعودة البصر والحياة إلى عيونهم.

وفى سياق قريب، وبعد إجراء عملية زراعة القرنية لحالات الدفعة الأولى أرتسمت الفرحة فى أعين من ارتد لهم بصرهم كاملا، وعلت الابتسامة وجوههم، وتوجهوا بالشكر والتقدير والعرفان لـ أبو العينين داعيين الله عز وجل أن يديم عليه نعمة الصحة.. وأن يبقى على الدوام قدوة حسنة و نموذجا لرجال الأعمال الوطنيين الشرفاء الذين لم يبخلوا على أبناء بلدهم بالمال لينعموا بحياة أفضل.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2