صور| شعار كأس العالم يضىء بجوار اسم مصر على أهرامات الجيزة

صور| شعار كأس العالم يضىء بجوار اسم مصر على أهرامات الجيزةصور| شعار كأس العالم يضىء بجوار اسم مصر على أهرامات الجيزة

* عاجل13-6-2018 | 23:09

كتب: على طه

أضيئت أهرامات الجيزة بشعار كأس العالم لكرة القدم، وبشعار الحملة “مصر … اكتشف واستثمر” “Egypt … Experience & Invest “ مع لحظات توقيع مصر تعاقدا رسميا مع الاتحاد الدولي لكرم القدم “فيفا”، لتصبح داعما رسميا وإقليميا لبطولة كأس العالم روسيا 2018 عن أفريقيا والشرق الأوسط.

ووقع العقود في العاصمة الروسية موسكو، - مساء أمس الثلاثاء ـ السويسري جياني إنفانتيو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ومن الجانب المصري كلا من وزير الاستثمار والتعاون الدولي سحر نصر، ووزير السياحة رانيا المشاط.

وبمجرد التوقيع وإتمام الاتفاق أعطى الحاضرون إشارة البدء بالاحتفال في القاهرة لتضاء أهرامات الجيزة بشعار كأس العالم لكرة القدم، وبشعار الحملة “مصر … اكتشف واستثمر” “Egypt … Experience & Invest “ بألوان الضؤ المبهرة.

ومن جانبه أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني انفانتينو أنه عاشق لمصر ويراها واحدة من أفضل الأماكن التي يزورها دوما ، كما عبر عن سعادته بأن يكون أول داعم من أفريقيا لكأس العالم هو مصر.

وجدير بالذكر أن الحملة خصصت الموقع الإلكتروني www.investinegypt.gov.eg لشرح جميع أهدافها والترويج للاستثمار في مصر بجانب موقع السياحة الآخر www.egypt.travel/worldcup والذي سيكون فعالا خلال منافسات كأس العالم.

    أضف تعليق

    رسائل الرئيس للمصريين

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2