كشف ملابسات مقتل عامل بالقليوبية وضبط الجناة

كشف ملابسات مقتل عامل بالقليوبية وضبط الجناةالدخلية

حوادث وقضايا4-6-2023 | 14:47

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات واقعة مقتل عامل بالقليوبية وضبط مرتكبي الواقعة.

وكانت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية قد أكدت قيام 3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" بالتردد على أحد المنازل كائنين بدائرة قسم شرطة الخصوص مستقلين سيارة ملك الثالث، وبحوزتهم جوال بلاستيكي قاموا بنقله من السيارة إلى داخل مخزن بالمنزل.


وبالانتقال والفحص عثر بداخل المخزن المشار إليه على جوال بداخله جثة عامل مقيم بمحافظة القاهرة "له معلومات جنائية" وبها جروح متفرقة.


وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وقرروا بوجود خلافات مالية بين أحدهم والمجني عليه لتحصل المجنى عليه منه على مبلغ مالي ومشغولات ذهبية بزعم توظيفها مقابل أرباح وامتنع عن سدادها وتهرب من رد أصل المبلغ والمشغولات الذهبية.


وإثر ذلك قام الأول بتتبع المجني عليه من منطقة عمله حتى مسكنه بالمرج بالقاهرة ودلف خلفه وقام بتكبيله بقطعة من القماش وتعدى عليه بالضرب بالأيدي؛ فأحدث إصابته ثم استعان بباقي المتهمين ووضعوه داخل الجوال ونقلوه لمنزلهم الكائن بدائرة قسم شرطة الخصوص واحتجازه بشقة بالطابق الأرضي، إلا أنهم فوجئوا بوفاته فقاموا بنقله للمخزن محل العثور تمهيداً للتخلص منه، كما أرشدوا عن هاتفين وحافظة نقود المجنى عليه والسيارة المستخدمة في الواقعة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2