محافظ الشرقية يتفقد لجان الثانوية الأزهرية بمعهد فتيات الزقازيق

محافظ الشرقية يتفقد لجان الثانوية الأزهرية بمعهد فتيات الزقازيقصورة ارشيفية

محافظات5-6-2023 | 14:55

تفقد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب اليوم الاثنين، لجان امتحانات الثانوية الأزهرية ب معهد فتيات الزقازيق التابع لإدارة شرق الزقازيق الأزهرية، والذي يضم 27 لجنة امتحانية تستوعب 390 طالبًا بالشعبة العلمية يؤدون الامتحان بمادة القرآن الكريم.

واطمأن غراب - خلال جولته - على انتظام سير الامتحانات والالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب ورؤساء اللجان، وكذلك تزويد اللجان بوسائل الإضاءة والتهوية اللازمين، وتهيئه الجو المناسب للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر.

كما تفقد اللجان الامتحانية واستفسر من الطالبات على مستوى الامتحان وما إذا كانت لديهن أيه شكاوى أثناء أدائهن الامتحان، متمنيًا لهن التفوق والنجاح والمشاركة في بناء وتنمية الوطن.

من جانبه ..أوضح الدكتور السيد الجنيدي مدير المنطقة الأزهرية بالشرقية أن ماراثون امتحانات الثانوية الأزهرية بدأ السبت الماضي في مادتي الفقه والحديث للشعبة العلمية ويستمر حتى الأربعاء 12 يوليو المقبل في مادة التفسير للشعبة العلمية.
ولفت إلى أن إجمالي عدد المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية الأزهرية بشعبتيها العلمية والأدبية لهذا العام بلغ 20 ألفا و812 طالبا وطالبة على مستوى المحافظة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2