المكياج الناعم يعود من جديد الى موسم صيف ٢٠٢٣

المكياج الناعم يعود من جديد الى موسم صيف ٢٠٢٣المكياج الناعم يعود من جديد الى موسم صيف ٢٠٢٣

منوعات9-6-2023 | 23:37

رسمات المكياج الناعم البارز بتدرجات الألوان الطبيعية والتموجات المشرقة تعود من جديد الى موسم صيف ٢٠٢٣ من جديد سواء من خلال الظلال او الوان احمر الشفاه المشرقة. فتعتبر من الصيحات الأساسية التي تناسب فصل الصيف ويمكن أن تختاريها بخطوات اساسية تبرز جمالك وسحر ملامحك المتقنة للحصول على مكياج عيون مثالي...

تبدأ الخطوات الجمالية الضرورية للحصول على جمال ناعم ومكياج مشرق من خلال تمرير الكريمات المرطبة على بشرتك لكي تحافظي على الترطيب اللازم لسطحها وفقا لما نشر في موقع myimperfectlife ، فيكفي أن تضعي الكريم الواقي من أشعة الشمس من خلال تمرير طبقة واحدة على بشرتك للحصول على مكياج مشرق ومناسب لساعات النهار.


بعدها قومي بتطبيق افضل كريم اساس مات قادر على منح بشرتك اللون المشرق بعيداً عن الزيوت والافرازات المزعجة التي تؤثر سلباً على المكياج. فاحرصي على تمرير طبقة واحدة من هذا المستحضر على كامل سطح البشرة والشفاه، للحصول على ملامح موحدة ومشرقة.

ابتعدي عن كريم الاساس السائل والذي يحتوي على مكونات دهنية مزعجة، واستبدليها بمكونات هادئة على بشرتك لتساهمي لتحافظي على نضارتها وتوحيد لونها بشكل يومي.

أما الخطوة الاساسية بعد الفاونديشن فهي استعمال البودرة المضغوطة وتمريرها على البشرة بطريقة تمنح سطحها تغليفاً مشعاً مع عدم تجمّع طبقات كثيفة على الجهة الخارجية للعينين خصوصاً بعد ساعات على تمرير الكونسيلر.

هذه الخطوة هي أساسية ومناسبة لعطلة الصيف، فطبّقيها بطريقة متقنة للحصول على جمال مشرق.


حافظي على اطلالاتك الجمالية المشرق وقومي بتطبيق على عينيك رسمات الظلال المشرقة بتدرجاتها الفاتحة. فمرّري الخطوط الطبيعية على الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الجهة الخارجية للعينين، مع تفتيح اللون من الجهة الداخلية للعينين وسحبها مع اللون البني الداكن على الجهة السفلى للعينين.


ولمحبات التدرجات المات مع الايلاينر، يمكنك اختيار خطوط الكحل الاسود بأسلوب عصري ورفيع على الجفون العليا للعينين. فعند اختيار هذه الرسمة، مرّري الخطوط الداكنة على الجهة الداخلية للعينين لضمان نظرة عصرية ومميزة.


كما اعتمدي تقنية تطبيق الكونتور الكريمي المشمشي الذي يتناسب مع المكياج الناعم على أعلى الوجنتين بكثير من الجرأة.


اعتمدي تحديد عظمة الوجنتين بالبلاشر المشرق بطريقة بعيدة عن الأنف باتجاه الأذنين، قبل تحديد عظمتي الفك بالتدرجات المطلوبة. فقومي بتمريره بشكل أفقي على الجهة البارزة للوجنتين بصيغة كريمية للحصول على الاطلالة المشرقة.


أما المبالغة في تطبيق ألوان أحمر الشفاه مهما كانت تدرجاتها فتعتبر من الاخطاء الاساسية التي تعيق تألق مكياجك الناعم، خصوصاً إذا أردت الحفاظ على المكياج الطبيعي. لذلك تأكّدي من وضع كمية قليلة جداً من احمر الشفاه ثم قومي بدمجها بإصبعك أو بفرشاة ناعمة الامر الذي يساعد في التخفيف من حدّة اللون.

أضف تعليق