الفنانة حنان مطاوع: لا أقبل إلا الأدوار التي تضعني في تحد

الفنانة حنان مطاوع: لا أقبل إلا الأدوار التي تضعني في تحدالفنانة حنان مطاوع

ثقافة وفنون11-6-2023 | 12:10

قالت الفنانة حنان مطاوع" إنها لا تقبل إلا الأدوار التي تضعها في تحد، مشيرة إلى أن هذا ما وجدته في مسلسل "وعود سخية" الذي عرض في موسم رمضان الماضي".

وأضافت حنان مطاوع ، في تصريح اليوم الأحد، أن شخصية "سخية" في المسلسل مختلفة وهو ما حمسها للعمل وأنها أحبت الدور لأن فيه تحولات كثيرة، مشيرة إلى أن تركيبة الشخصية مختلفة لأنها شرسة وعندما تعرضت للظلم كان رد فعلها صعبا للغاية.

وأكدت أن شخصية "سخية" في المسلسل لا تشبهها في شيء وتركيبتها بعيدة عنها ولكنها تعلقت بها وأحبتها واستمتعت بتقديمها لأنها جديدة عليها، لافتة إلى أنها قدمت شخصية "سخية" بصورة مختلفة عن الأدوار الشعبية التي قدمتها في السابق التي اتسمت بالجدعنة والطيبة وليس التوحش الذي سيطر على شخصيتها في "وعود سخية ".

وكشفت عن أن تحضيرها لشخصية "سخية" لم يكن سهلا حيث قامت بالعمل على تفاصيلها بشكل جيد وحرصت على التركيز في كل المشاهد حتى تكون صادقة أمام الجمهور، موضحة أن الدراما القصيرة لا تختلف عن المسلسلات الثلاثينية والطويلة لأن الفيصل هو التفاصيل والمضمون والأحداث المطروحة .

وتوقعت حنان مطاوع أن يكون المستقبل للمنصات الرقمية في عرض الأعمال الفنية لأنه من الممكن ألا يكون هناك شاشات تلفزيون في السنوات المقبلة.

وتناولت أحداث مسلسل "وعود سخية" شخصية سيدة تعرضت للظلم والقهر واتهامات كثيرة، هي بريئة منها، فتبدأ شخصيتها في التحول إلى شخصية انتقامية من كل من تآمر عليها.

شارك في بطولة المسلسل محمد الصاوي ، ومحمد رضوان ، ونبيل نور الدين ، وسلوى خطاب ، ومروة أنور، وصفاء الطوخي ، ونور محمود ، وأحمد والي، وأحمد كشك ، ولبنى ونس ، وسمر علام ، وتأليف أحمد صبحي، وإخراج أحمد حسن.

أضف تعليق