"الميكروباص الطائش".. اصطدم بسور الدائري وقتل شخصين في الجيزة

"الميكروباص الطائش".. اصطدم بسور الدائري وقتل شخصين في الجيزةميكروباص - أرشيف

حوادث وقضايا11-6-2023 | 16:33

لقى شخصان مصرعهما في الجيزة، وأصيب نحو 4 آخرين في حادث اصطدام سيارة ميكروباص بالحاجز الخرساني على الطريق الدائري باتجاه الوراق، واصطدامه بشخصين متوقفين على الطريق الدائري.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بوقوع حادث مروري على الطريق الدائري باتجاه الوراق، ووقوع مصابين وضحايا في الحادث. وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى موقع البلاغ.

بالانتقال والفحص، كشفت معاينة أجهزة أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اصطدام سيارة ميكروباص بالحاجز الخرساني للطريق الدائري باتجاه الوراق، ثم اصطدامه بشخصين أثناء توقفهم على الطريق الدائري، ونتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص ومصرع شخصين وفر قائد الميكروباص هاربا من الحادث.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، عن أنه اثناء سير السيارة الميكروباص على الطريق الدائري باتجاه الوراق، اختلت عجلة القيادة في يد قائدها مما نتج عنه اصطدامه بالحاجز الخرساني ومن ثم اصطدامه بشخصين أثناء وقوفهم على الطريق مما نتج عنه وفاتهم في الحال، وتم نقلهم للثلاجة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

تحرر المحضر اللازم، وتكثف أجهزة أمن الجيزة من جهودها لضبط سائق السيارة الهارب، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج وتحرر المحضر اللازم وجرى استكمال الإجراءات القانونية، وتباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات.

أضف تعليق