تهنئة الرئيس السيسي لـ الأهلي والجماهير المصرية بالفوز ببطولة إفريقيا تتصدر الصحف

تهنئة الرئيس السيسي لـ الأهلي والجماهير المصرية بالفوز ببطولة إفريقيا تتصدر الصحفتهنئة الرئيس السيسي لـ الأهلي والجماهير المصرية بالفوز ببطولة إفريقيا تتصدر الصحف

مصر12-6-2023 | 08:23

تناولت الصحف المصرية، الصادرة صباح اليوم الاثنين، العديد من الموضوعات والقضايا المهمة ذات الشأن المحلي.

وأبرزت صحيفة "الأهرام" فوز فريق الأهلي لكرة القدم بلقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم للمرة الـ11 في تاريخه عن جدارة واستحقاق، بعد تعادله في مباراة الإياب مع الوداد المغربي بهدف لكل منهما، ليفوز بمجموع اللقاءين 3-2.

وهنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، النادي الأهلي والجماهير المصرية بالفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، مشيدًا بالإنجاز التاريخي الذي تحقق بالفوز بالبطولة للمرة الـ11 .

وأثنى الرئيس على الروح العالية التي تحلى بها جميع أفراد الفريق، والتي تعكس قوة العزيمة والإصرار على الفوز، معربا عن تمنياته بدوام الانتصارات للرياضة المصرية في مختلف الألعاب والبطولات.

وتباين أداء الأهلي على مدار الشوطين، ففي حين التزم بالناحية الدفاعية في الشوط الأول مما سمح للفريق المغربي بالتقدم بهدف من خطأ لمحمد الشناوي عن طريق يحيى بن عطية، تحسن الأداء في الثاني، وانطلق يعبر عن نفسه لاسيما بعد التغييرات الهجومية الرائعة التي قام بها السويسري مارسيل كولر، خاصة مع الدفع بالثنائي عمرو السولية ومجدي قفشة.

وترجم الأهلي تفوقه في الجزء الثاني من الشوط الثاني بهدف التعادل عن طريق رأسية محمد عبد المنعم في الدقيقة 78 من ركنية علي معلول، وحاول الوداد إدراك الموقف لاسيما في ظل القرارات الغريبة للحكم الإثيوبي باملاك تيسيما الذي لم يكن موفقا على الإطلاق وكان اقل من مستوى المباراة، والتي توقفت أكثر من مرة بسبب قراراته الغريبة من جانب، وأيضا لتصرفات الجماهير التي خرجت عن النص أكثر من مرة بإطلاق الشماريخ على أرض الملعب، إلى أن جاءت كلمة النهاية بتتويج النسر الأحمر للمرة الـ11 في تاريخه.

أضف تعليق