بعد سنوات من الخلافات.. قصة انفصال تامر عاشور عن زوجته

بعد سنوات من الخلافات.. قصة انفصال تامر عاشور عن زوجتهتامر عاشور

ثقافة وفنون12-6-2023 | 19:41

تصدر اسم الفنان تامر عاشور محركات البحث داخل مصر بعد انتشار الأخبار الخاصة بانفصاله عن زوجته الأولي "سمر أبو شقة" التي أعلنت مؤخرًا عن انفصالها رسميا عن تامر، التي تزوجها عام 2017 وأقام حفل زفاف ضخم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، والذي حضره عدد كبير من النجوم.

الغريب في الأمر أن الكثيرين كانوا على يقين ب انفصال تامر عاشور عن زوجته سمر أبو شقة منذ عام 2019 خاصة أنه في نفس العام أعلن عن خطبته من ملكة جمال السياحة والثقافة دارين حلمي، لكن حقيقة الأمر أن الطلاق لم يقع بين تامر وأم ابنته سمر أبو شقة، وكان هناك أزمات كثيرة كادت أن تصل إلى ساحات المحاكم.

ونظرًا لكثرة الأحداث التي شهدتها علاقة تامر عاشور وسمر أبو شقة، نرصد لكم مسيرة تلك الأزمات منذ بدايتها حتى وقوع الطلاق

في أكتوبر 2017، احتفل المطرب تامر عاشور، بالزواج من سمر أبوشقة، وحدث الانفصال بعد شهر واحد فقط بسبب عدم التوافق ولكنه أعلن الخبر بعد مرور ستة أشهر، ودون سابق إنذار وفي أكتوبر 2018، حضر تامر عاشور بصحبة سمر، عقد قران الفنانة شيماء سيف، ليكون إعلانا بعودتهما

بعد أكثر من عام عن إعلانهما العودة وفي فبراير 2019، استقبل تامر عاشور ابنته الذي أطلق عليها اسم "أيام"، تزامنًا مع طرح ألبومه الذي يحمل نفس الاسم، وأعلن عن الخبر عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، لكن الذي أثار استغراب البعض هو أنه في سبتمبر من العام نفسه، فاجأ تامر عاشور، الجميع وأعلن خطبته على دارين حلمي، ملكة جمال مسابقة السياحة والثقافة الدولية لعام 2019، تاركًا الجمهور في حيرة من أمره هل وقع الطلاق بينه وبين زوجته؟.

بعد شهرين أعلن عاشور، انفصاله عن خطيبته "دارين"، دون توضيح أي تفاصيل أخرى متجاهلا العديد من الأسئلة التي طرحها الجمهور حول علاقته ب زوجته سمر أبو شقة لكن دراين قد أوضحت تلك الأمر حيث قالت أنها طالبت بفسخ الخطوبة، عقب معرفتها بعدم وقوع الطلاق بين المطرب وأم ابنته سمر أبو شقة.

في نوفمبر 2020، حسمت سمر أبو شقة، الجدل حول علاقتها والمطرب، وردًا على سؤال: هو أنتِ وعاشور لسه متجوزين وعايشين سوا؟، قالت: "لسه متجوزين بس مش عايشين سوا"، وأجابت عن سؤال آخر جاء فيه: مش ناوية ترجعي لأبو أيام؟ لترد سمر: "لا.. أنا متمسكة بطلب الطلاق وخلاص قرب"، بينما سألها أحد متابعيها قائلًا: "مش عايشين في بيت تامر عاشور ليه وأنتِ لسه مراته ليه بعيد عن بعض؟، لترد:

أسدل الستار بشكل نهائي عن رحلة زواج وطلاق تامر عاشور و سمر أبو شقة بعدما أعلنت من أيام قليلة بانفصالها رسميا عن تامر عاشور

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2