حمدي الديك يوضح بعض النصائح للحفاظ على أمان حساباتك

حمدي الديك يوضح بعض النصائح للحفاظ على أمان حساباتكحمدي الديك يوضح بعض النصائح للحفاظ على أمان حساباتك


أوضح حمدي الديك، الخبير التكنولوجي، بعض الإرشادات والنصائح للحفاظ على أمان حساباتك المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي.


ونصح حمدي الديك، بضرورة استخدام الشخص لكلمات مرور قوية ومتفردة لكل حساب وتغييرها بشكل دوري.


وأكد الديك، ضرورة ترقية برامج الحماية والمحافظة عليها محدثة بشكل دائم لمنع الفيروسات والملفات الخطرة.

تفعيل ميزات الحماية

وأشار إلى أهمية تفعيل ميزات الحماية مثل خاصية التوثيق الثنائي لتسجيل الدخول، وعدم توفير أي معلومات شخصية أو بطاقات ائتمان على الإنترنت.


كما حذر حمدي الديك، من عدم النقر على أي روابط غير معروفة أو البريد المزعج، وكذلك استخدام شبكات الواي فاي الموثوق بها وتجنب الاتصال بشبكات الواي فاي العامة.

تخزين الملفات

وقال إنه يجب تخزين الملفات والمستندات الحساسة على أقراص صلبة خارجية أو خدمات تخزين سحابية، إضافة إلى تحديث برامج التطبيقات والنظام الخاصة بجهازك بشكل دائم ونظامي.


وشدد على ضرورة تحديث أسئلة الأمان المرتبطة بالحساب بشكل دائم، والابتعاد عن وضع كلمات المرور أو الأسئلة الخاصة بالحسابات في مكان يمكن الوصول إليه بسهولة.

الذكاء الاصطناعي

وكان حمدي الديك، الخبير التكنولوجي، قال في تصريحات صحفية، إن الذكاء الاصطناعي يعد حقلا تكنولوجيا يهدف إلى تطوير البرامج والأنظمة التي تمكّن الأجهزة من تنفيذ المهام بشكل آلي لكنه شبيه بالإنسان.

وأوضح الديك، أن هذا النوع من الذكاء يعد مبنيًا على القدرة على التعلم من البيانات والخبرات، واستخدامها في تقديم القرارات والتوصيات والتحليلات الفعالة.

وأشار حمدي الديك، إلى أنه يتم استخدام الذكاء الاصطناعي في مجموعة واسعة من المجالات مثل: الصناعة والطب والتجارة والترفيه والتعليم وغيرها الكثير.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2