الفساتين الموّردة أبرز صيحات الصيف

الفساتين الموّردة أبرز صيحات الصيفالفساتين الموّردة أبرز صيحات الصيف

منوعات16-6-2023 | 03:01

نشرت مجلة فوج انه عادة ترتبط الورود دائماً بفصل الصيف، ولهذا فإننا نرى العديد من دور الأزياء العالمية يقدمون تصاميم أزياء معرقة بالورود ضمن المجموعات الخاصة بموسمي الربيع و الصيف حيث أنها توحي بالكثير من الأنوثة والأناقة والأزياء الموردة كانت واحدة من أبرز صيحات هذا الموسم ومن أكثرها جمالاً...

الصيف من الفصول المفضلة بالنسبة لمعظم الناس حيث أنه موسم التفاؤل والجمال وفيه تتألق الطبيعة بأجمل صورها، ولاسيما مع الورود المنوعة التي تتفتح بشكل تلقائي بألوانها المختلفة والتي غالباً ما تكون مصدر وحي بالنسبة للكثيرين من مصممي الأزياء الذين يستلهمون منها أجمل الطبعات والنقشات على الأقمشة التي تتحول فيما بعد لأجمل تصاميم الأزياء، وضمن مجموعات موسم صيف 2023 كانت الأزياء الموّردة واحدة من أجمل صيحات الموضة وأكثرها رواجاً وقد شاهدناها على الكثير من التصاميم من الفساتين الى التنانير والبناطيل والقمصان وغيرها. وتنوعت الرسومات بين الورود المتفتحة البارزة وبين الوردة الناعمة...


الفساتين الماكسي مثالية لمختلف المناسبات ولاسيما في السفر حيث أنها مريحة وعصرية في الوقت ذاته، وقد اخترنا لك هذا الفستان المعرق من مجموعة فيليب بلين Philipp Plein بألوان جمعت بين الأحمر والأخضر والأبيض، بقصة منسدلة من دون أكمام وحزام قماشي على الخصر، وشق طويل على الساق، نسقي معه حذاء رياضي لاطلالة كاجوال أو حذاء كعب عالي لاطلالة أكثر رسمية.

قدمت دار ديور Dior عدد من التصاميم المعرقة بالورود ضمن مجموعاتها لهذا الموسم وقد لفتنا بشكل خاص هذا الفستان الأسود المعرق بالورود الناعمة الذي برأينا مثالي لاطلالات السفر قصته المستوحاة من حقبة الخمسينات من دون أكمام ومحدد الخصر وتنورته كلوش يصل طولها أسفل حد الركبة، نسقي معه مجوهرات ناعمة وحذاء أنيق لتكملي اللوك بأجمل الطرق.


فستان ميدي مطرز بالورود وهي اطلالة مثالية للنساء الممتلئات القامة في فستان مصنوع من قماش الدانتيل الناعم باللون الأبيض السكري ومطرز برسومات الورود الملونة والناعمة، قصته منسدلة يصل طوله حد الكاحل، وأكمامه طويلة، نسقي معه صندل كعب عالي وحقيبة يد من الجلد باللون الأزرق الباستيل وأقراط ملفتة.

فستان قصير معرق بالورود بتصميم أنثوي من مجموعة زيمرمان Zimmermann مصنوع من طبقات من الكشكش الناعمة المعرقة بالورود بدرجات لونية زاهية وحيوية، له فتحات جانبية على الخصر وطوله يصل أعلى حد الركبة، نسقي معه صندل أنيق لاطلالة ملفتة.

الفساتين المعرقة بالورود من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، اختاريها لاطلالاتك في الإجازة الصيفية لتتألقي بأسلوب مميز يجمع بين العصرية والأناقة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2