تعرفِ علي إطلالة زفاف أشهر عارضات فيكتوريا سيكريت

تعرفِ علي إطلالة زفاف أشهر عارضات فيكتوريا سيكريتتعرفِ علي إطلالة زفاف أشهر عارضات فيكتوريا سيكريت

منوعات17-6-2023 | 00:14

نشرت مجلة Hello تفاصيل زفاف عارضه الازياء العالمية تايلور هيا حيث وقعت أحاث حفل الزفاف في أجواء ريفية حالمة، تزوجت تايلور هيل Taylor Hill، إحدى ملائكة فيكتوريا سيكريت Victoria Secret، من حب حياتها، في مسقط رأسها بمزرعة ديفلز ثومب رانش في كولورادو.

ارتدت عارضة الأزياء الأمريكية، فستان زفاف بسيط، يتناسب مع الأجواء الريفية ويندرج تحت الـ Natural Style، اختارته تايلور هيل Taylor Hill من إيترو ETRO، وهي المرة الأولى التي تٌصمم فيها دار الأزياء فستان زفاف.


أقرنت تايلور هيل Taylor Hill، مع طّلتها الأنثوية الحالمة، والتي جعلتها تٌشبه أميرات القصص الخيالية، قطع مجوهرات تجمع بين الأناقة والفخامة، ارتدت عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت Victoria Secret، سلسلة ناعمة متدلية، خطفت الأنظار برقتها وجمالها.

وأكملت إطلالة مجوهراتها بسوار تنس بسيط مرصع بالألماس، وأقراط رقيقة، وخاتم خطوبتها الساحر، بفص من الألماس بقطع الزمرد.

أما عن إطلالاتها الجمالية الناعمة، فكانت محط أنظار الجميع، إذ اختارت تايلور هيل Taylor Hill يوم زفافها، المكياج الترابي البسيط، مع لمحة لامعة، لإضفاء طابع مميز على طّلتها.

وشاركت تايلور هيل Taylor Hill مجموعة من صور حفل زفافها على انستقرام، وعلقت عليها "10 يونيو تزوجت من حب حياتي وأفضل صديق لي في مسقط رأسي، كانت حكاية سحرية وحلمي بالزفاف الذي أردته تحقق. أريد أن أقول شكرا لكل من جعل ذلك يحدث أنتم أناس رائعون وموهوبون".

وشكرت عارضة الأزياء مصور حفل الزفاف قائلة: "بدونك، هذه الصور التي سأعتز بها لبقية حياتي، لن تكن موجودة.. شكرا لك على جعل يومنا الخاص يبقى إلى الأبد".

أعلنت عارضة الأزياء الأميركية خطوبتها العام الماضي، بإطلالة باللون الوردي المبهج، إذ قامت هيل Taylor Hill بنشر صور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"، حيث يتابعها أكثر من 23 مليون شخص، أثناء ركوع حبيبها على ركبتيه أمامها وتقدميه خاتم الزواج، وأقرنت المنشور بتعليق: "صديقي، توأم روحي، سأحبك للأبد".

وبدت هيل بإطلالة عفوية ومنعشة، إذ تألقت بفستان "ميدي" باللون الزهري، بأكمام مكشوفة، معتمدة تسريحة الشعر المجعد المنسدل على كتفيها، وانتعلت حذاءا مكشوفاً بكعب متوسط.

وحرصت تايلور هيل Taylor Hill على نشر صورة لخاتم الخطوبة، وهو من الألماس الكبير بقطع الزمرد.

أضف تعليق