البنطلون العريض خيارك الأمثل لإطلالة أنيقة في الصيف

البنطلون العريض خيارك الأمثل لإطلالة أنيقة في الصيفالبنطلون العريض خيارك الأمثل لإطلالة أنيقة في الصيف

منوعات17-6-2023 | 00:54

نشرت مجلة ELLE تقريراً عن البنطلون العريض دخل موضة الأزياء النسائية منذ سنوات طويلة، واعتبر على مر الزمن أنه أحد أكثر التصاميم أناقة وعملية في الوقت ذاته، وفي كل موسم تقدم دور الأزياء العالمية أجمل التصاميم المبتكرة منه بألوان وقصّات مختلفة، وضمن مجموعات صيف 2023 كان البنطلون العريض أحد أبرز صيحات الموضة وأكثرها رواجاَ .

عادت البناطيل العريضة إلى الموضة مؤخراَ بعد أن ظهرت في خزانة النساء لأول مرة في سبعينيات القرن الماضي، وفي كل موسم تقوم دور الأزياء العالمية بتقديم أجمل التصاميم المبتكرة منها بألوان وقصّات مختلفة.

والأبرز لهذا الموسم كانت التصاميم ذات الخصر العالي أو الخصر المنخفض التي عادت للموضة وبقصة أرجل واسعة ومنسدلة، وبالنسبة للألوان فقد تنوعت بشكل كبير بين الدرجات الترابية والدرجات الزاهية والألوان الأكثر حيوية أضافة طبعاً الى الأسود والأبيض.

والأقمشة كانت منوعة كثيراً بين الكتان والقطن والحرير والكريب والجينز والكروشيه والقائمة تطول..

من المزايا الأبرز للسراويل الواسعة أنها مثالية للطقس الحارة حيث توفر الرطوبة والانتعاش، ولاسيما ان كانت مصنوعة من أقمشة خفيفة قابلة للتتفس، وعلاوة على ذلك فهي تضمن لك مظهراَ أنيقاً ومصقولاً طوال اليوم ولاسيما ان قمت بتنسيقها بأساليب شبابية ومميزة.

البناطيل الواسعة واحدة من أبرز القطع في مجموعات موسم ربيع وصيف 2023 وهي خيار مثالي لاطلالات السفر والاجازة الصيفية، انتقي منها ما يعجبك ونسقيها بأساليب عصرية، عملية وأنيقة.


أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2