ألوان مناكير مشرقة ٢٠٢٣لصيف تناسب الأظافر الطويلة

ألوان مناكير مشرقة  ٢٠٢٣لصيف تناسب الأظافر الطويلةألوان مناكير مشرقة ٢٠٢٣لصيف تناسب الأظافر الطويلة

منوعات17-6-2023 | 01:28

نشرت مجلة Elle تقريراً عن العديد من ألوان طلاء الأظافر الجريئة والقوية التي تناسب اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع انتقاء التدرجات التي تجعل أظافرك محط أنظار الجميع. طبّقي بإحترافية ألوان مشرقة بتدرجات ملفتة تناسب ذوقك، وكوني استثنائية باختياراتك لأجمل التدرجات التي تجعل أظافرك ملفتة.
اليك العديد من الطرق والالوان التي يمكنك تطبيقها بشكل مميز من خلال تطبيق ألوان طلاء مناكير مشرقة للصيف بطريقة تعكس اختياراتك الساحرة والحيوية...

تبرز أجمل صيحات طلاء الأظافر البيضاء بأسلوب حيوي ومشرق على أظافرك. فتعكس هذه الألوان الجرأة والتميّز مع تطبيق على أظافرك الطويلة أجمل تدرجات اللون الأبيض الكلسي والقوي بطبقات كثيفة ومسحوب على كامل الاظافر من دار Claudia Li. ننصحك أن تختاري التدرجات المات التي تليق بالاظافر الطويلة المربعة لمنحك الانوثة والجاذبية.

انتقي في الصيف ألوان طلاء مناكير مشرقة للصيف تناسب الأظافر الطويلة مع اجمل اتجاهات طلاء الأظافر النيود المات التي تناسب بشرتك بيضاء. مرّري بأسلوب دار Christian Cowan اللون اللحمي الفاتح على كامل الاظافر المربعة، ولا تترددي بتمرير الخطوط الفضية العريضة على أسفل الظفر بكثير من التميّز، وحافظي على اللون النيود على كامل الظفر مع تمرير الزخرفات الهندسية على الجهة الخارجية للاظافر لتخلقي أسلوب مناكير عصري على الأظافر.

كل ما عليك فعله هو تمرير طبقتين متتاليتين من اللون النيود لجعل أظافرك أكثر تميزاً، خصوصاً مع تكثيف اللون على ظفر واحد بكثير من الجرأة لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة على الاظافر الطويلة.

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز ألوان اظافر زرقاء تناسب كافة ألوان البشرة سواء البيضاء أو السمراء من وحي دار Viktor&Rolf. فتبرز صيحة اللون النيلي القوي بأسلوب عصري وبارز على أظافرك الطويلة وتمنحك المدى المطلوب، كل ما عليك فعله هو سحب اللون الأزرق على كامل الأظافر لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر. فمرّري طبقتين متعددتين من اللون على كامل الاظافر اللماعة لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

واذا كنت من محبات التدرجات الزرقاء لفاتحة، انتقي صيحة اللون الازرق القوي بشكل ساحر من وحي دار Botter وقومي بتمريرها بتدرجات لماعة على الاظافر الطويلة والمربعة، مع الخطوط الهندسية النافرة والتقليمات المتموجة لضمان اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لكافة الوان البشرة ،فاحصلي على أظافر حيوية، وضعي هذه الالوان على الاظافر الطويلة كونها ستبرز لمعية أناملك بطريقة عصرية وملفتة للنظر.

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز اتجاهات طلاء الأظافر العصرية بأسلوب عصري وحيوي على أظافرك الطويلة. فتعتبر هذه التدرجات من الالوان التي تعكس طابعك الانثوي خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء ،ننصحك بتمرير من وحي دار Bronx and Banco ألوان مناكير قوية بتدرجات اللون الذهبي المتموج مع البرونزي بأسلوب كثيف ومسحوب على كامل الاظافر، ولا تترددي بتطبيق طبقتين متتاليتين من التموجات. من المستحسن أن تكون هذه الطبقات لماعة ومسحوبة على الاظافر الطويلة لمنحك الجاذبية ولجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

وتبرز ألوان الصيف على أظافرك من خلال التدرجات الزهرية الطبيعية والملفتة التي تناسب بشرتك السمراء. فانتقي صيحة اللون الزهري الفاتح بأسلوب لماع وبارز على خطى عارضات Adeam وطبّقي التموجات اللماعة على أظافرك الطويلة والرفيعة جداً، لمنحك المدى المطلوب. ننصحك بسحب اللون مع حبيبات الستراس الفضية والنافرة على ظفر واحد بطريقة ملفتة وبراقة، لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2