إعادة فتح نفق طريق الواحات كليا أمام حركة السيارات

إعادة فتح نفق طريق الواحات كليا أمام حركة السياراتغلق نفق الواحات

مصر24-6-2023 | 07:56

فتحت الإدارة العامة لمرور الجيزة، منذ قليل، مدخل نفق طريق الواحات كليًّا، في الاتجاه القادم من مدينتي (دريم والفردوس) اتجاه طريق الفيوم أمام حركة السيارات، بعد الانتهاء من أعمال مشروع محطات الأتوبيس الترددي الذكي.

كانت الإدارة العامة للمرور الجيزة، قررت غلق مدخل نفق طريق الواحات كليًّا في الاتجاه القادم من مدينتي (دريم والفردوس) اتجاه طريق الفيوم لمدة يومين، وذلك لأعمال مشروع محطات الأتوبيس الترددي الذكي.

وقال مصدر أمني، إنه تَقرر غلق كلي لمدخل نفق طريق الواحات في الاتجاه القادم من مدينتي (دريم والفردوس) اتجاه طريق الفيوم لمدة يومين.

وأضاف المصدر ابتداء من صباح أمس الجمعة الموافق ٢٣ / ٦ / ٢٠٢٣ من الساعة الثانية صباحًا حتى الساعة السابعة ومن صباح اليوم السبت ٢٤ / ٦ / ٢٠٢٣ من الساعة الواحدة صباحًا حتى الساعة السادسة؛ لوقوف الأوناش العملاقة والمعدات المستخدمة في رفع الكمر المعدني الخاص بكوبري الأتوبيس الترددي الذكي (BRT) تحديدًا أعلى نفق طريق الواحات في الاتجاه القادم من مدينتي الفردوس في اتجاه طريق الفيوم وذلك ضمن مشروع محطات الأتوبيس الترددي الذكي على الطريق الدائري حول القاهرة الكبري.

وتقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بإجراء التحويلة المرورية الآتية: وتستكمل المركبات بطريق الواحات القادمة من مناطق دريم والفردوس وترغب بالسير اتجاه الطريق الدائري، السير بطريق الواحات أعلى النفق حتى فتحة الدوران الثانية الكائن بعد نفق طريق الواحات.

الدوران والعودة مرة أخرى بطريق الواحات واستكمال السير وصولًا حتى مطلع الطريق الدائري.

كما قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة بمحيط منطقة الأعمال؛ لضمان تحقيق السيولة المرورية اللازمة على مدار اليوم.

شددت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع جهاز المدينة على الشركة المنفذة على توفير اللوحات الإرشادية والتحذيرية والكشافات والطواحين الضوئية لضمان أمن وسلامة المواطنين وتيسير الحركة المرورية بمحيط الأعمال.

وتهيب إدارة مرور الجيزة المواطنين من قائدي المركبات بضرورة الالتزام بتعليمات اللوحات الإرشادية واللجان المرورية لتلافي الازدحامات بمحيط الأعمال.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2