نقيب الفلاحين: قرار رفع أسعار الوقود ضرورة وعلى الحكومة ترشيد الإنفاق

نقيب الفلاحين: قرار رفع أسعار الوقود ضرورة وعلى الحكومة ترشيد الإنفاق نقيب الفلاحين: قرار رفع أسعار الوقود ضرورة وعلى الحكومة ترشيد الإنفاق

* عاجل18-6-2018 | 15:06

كتب: على طه
قالت النقابة العامة للفلاحين الزراعيين اليوم الاثنين إن قرار الحكومة برفع أسعار الوقود والمحروقات، ضرورة ملحة وفقا لإجراءات الإصلاح الاقتصادي وتماشيا مع خطة صندوق النقد الدولي.
وأضافت النقابة على لسان نقيبها العام عماد أبوحسين، أن هذه الإجراءات الإصلاحية التى تتبعها حكومة الدكتور مصطفى مدبولى ستصب فى نهاية المطاف فى تحسين وضع الاقتصاد المصرى، وتصنيفه الائتمانى، وأن تلك الخطوات الجريئة "حتمية" لإنقاذ اقتصاد البلاد، وإصلاح أخطاء استمرت 40 عاما.
وأوضح أبوحسين فى تصريحات صحفية أن الحكومة مطالبة بضرورة وضع إجراءات حماية، لحماية محدود الدخل من تلك الزيادات كى لا يستغلها البعض لإثارة الفتن والمشكلات بين صفوف الشعب.
وطالب نقيب الفلاحين من الأفراد أن ينتهجوا سياسة واقعية فى الإنفاق، وفيما يخص الحكومة فقد طالبها بترشيد الإنفاق عبر سياسات واضحة معلنة للجميع.
وواصل أبو حسين أن بداية الإصلاح كانت بتحرير سعر الصرف، والاستمرار فى الإصلاح التدريجى للدعم ، مشيرا إلى أن فاتورة استمرار الوضع الخاطئ سيدفع ثمنها المواطن الفقير فى نهاية المطاف الذى سيعانى مستقبلا من تدنى خدمات التعليم والصحة والمرافق وأيضا البطالة،
أضف تعليق

إعلان آراك 2