طنطا تناقش فعالية عيد الأضحى لتوزيع هدايا الأطفال

طنطا تناقش فعالية عيد الأضحى لتوزيع هدايا الأطفالجانب من الإجتماع

محافظات25-6-2023 | 18:20

عقدت أمانة الشباب ب حزب مستقبل وطن أول طنطا بمحافظة الغربية، اجتماعها التنظيمي لشهر يونيو، وذلك لوضع ومناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة برئاسة المهندس هاني البدوي أمين الحزب بأول طنطا، وبقيادة يوسف الحسيني أمين الشباب بالحزب بأول طنطا، وإبراهيم الحداد الأمين المساعد لأمانة الشباب بالحزب بأول طنطا وأعضاء أمانة الشباب.

وخلال الاجتماع رحب "البدوي"، بأمين الشباب وكافة أعضاء الأمانة، موضحًا مدى اهتمام القيادة السياسية بالشباب وعملها الدؤوب في التنمية للوصول إلى المستويات القيادية، والدور المهم في العمل العام بصفة عامة، والسياسي والحزبي بوجه خاص، وكذلك دور الشباب في رفعة وارتقاء حزبهم.

من جانبه، وجه "الحسيني" الشكر والتقدير لكافة أعضاء الأمانة على دورهم خلال المرحله الماضية، مشيرًا إلى أنه سيتم عمل فعالية خلال عيد الأضحى المبارك لتوزيع هدايا على الأطفال لرسم البهجة ودخول الفرحة لدى أسرهم.

وفي ذات السياق أشار "الحداد" إلى أهمية دور الشباب في التفاعل والمشاركة الإيجابية والفعالة، اتساقا مع سياسة الدولة في تأهيل الكوادر الشبابية، إيمانا منها بأنهم سواعد البناء للمستقبل.

وفي نهاية اللقاء دار حوار نقاشي بين المنصة والشباب، حول تنظيم عدد من الفاعليات والمبادرات المجتمعية في شتى المجالات.

يأتى ذلك في إطار توجيهات المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، والنائب المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والنائب محمد عريبي أمين الحزب بالغربية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2