أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأخبار المتوقعة

مصر26-6-2023 | 08:08

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الاثنين الموافق 26 يونيو 2023 .

مكة المكرمة.. يتوجه حجاج بيت الله الحرام، في الثامن من ذي الحجة (وهو يوم التروية)، محرمين على اختلاف نسكهم، إلى صعيد منى، اقتداء بسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم، ويستحب التوجه قبل الزوال (أي قبل الظهر)، فيصلي بها الحجاج الظهر والعصر والمغرب والعشاء والفجر، قصرا للصلاة الرباعية ودون جمع، ولا فرق في ذلك بين أهل مكة المكرمة وغيرهم، والسنة أن يبيت الحاج في منى يوم التروية.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية أمسية روحانية، تحييها فرقة الإنشاد الديني بقيادة المايسترو عمر فرحات، وذلك في الساعة الثامنة والنصف مساء، على مسرح معهد الموسيقى العربية.

القاهرة.. يقيم قطاع شئون الإنتاج الثقافي ملتقى الهناجر الثقافي، حيث لقاء الأدباء مع الشعراء في ملتقى "الشعر.. ديوان العرب"، وذلك في الساعة السابعة والنصف مساء، بمركز الهناجر للفنون.

القاهرة.. تقيم الشركة المنتجة لفيلم "البعبع" عرضا خاصا للفيلم، بإحدى سينمات التجمع الخامس، بحضور أبطال العمل، لبدء طرحه في شباك تذاكر عيد الأضحى القادم.

فيلنيوس.. يتوجه الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (ناتو) ينس ستولتنبرج، بصحبة الممثلين الدائمين في مجلس شمال الأطلسي، ورئيس اللجنة العسكرية للناتو الأدميرال روب باور، إلى ليتوانيا، في إطار الاستعدادات لقمة الناتو، المزمع عقدها في العاصمة الليتوانية فيلنيوس الشهر المقبل.

باريس.. يزور الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مدينة مارسيليا (جنوب فرنسا)، في زيارة تمتد ثلاثة أيام، لتفقد المشروعات المختلفة التي تم تنفيذها في المدينة الساحلية منذ الإعلان عن خطة واسعة النطاق لتنمية مارسيليا في سبتمبر 2021.

أضف تعليق

إعلان آراك 2