ريهانا تستعد لاستقبال مولودها الثاني

ريهانا تستعد لاستقبال مولودها الثانيريهانا تستعد لاستقبال مولودها الثاني

منوعات27-6-2023 | 13:23

نشرت مجلة فوج بيزنس تقريراً عن النجمة العالمية ريهانا التي بدأت العد التنازلي لاستقبال مولودها الثاني، وكشفت عن استعداداتها الخاصة لهذه المناسبة المنتظرة، حيث اتخذت ريهانا عدة قرارات هامة في الفترة الأخيرة وعلى رأسها التفرغ التام للولادة وترك أعمالها التجارية في الوقت الحالي.

وفاجأت النجمة ريهانا الجمهور اليوم باتخاذها قرار بالتنحي عن منصبها كرئيسة تنفيذية لعلامتها التجارية للملابس "Savage X Fenty"، من أجل التركيز على حياتها الجديدة واستعدادها لاستقبال مولودها الثاني في الفترة المقبلة، بينما ستحافظ ريهانا على دورها كصاحبة رؤية للعلامة التجارية الخاصة بها، وأعلنت في بيان لها أن هيلاري سوبر ستتولى المنصب بدلاً عنها اعتبارًا من يوم 26 يونيو، وأشادت ريهانا بهيلاري سوبر في البيان الذي نشرته، والذي جاء ضمن القرارات الأخيرة التي اتخذتها من أجل الاستعداد لولادتها.
وقالت النجمة ريهانا في بيانها : "من الجميل أن نرى تأثير رؤيتنا لـ Savage X Fenty على الصناعة بهذا الحجم المذهل على مدى السنوات الخمس الماضية، هذه مجرد البداية بالنسبة لنا وسنواصل التوسع بطرق تتواصل دائمًا مع المستهلك، أنا ممتنة ومتحمسة للغاية للترحيب بهيلاري سوبر كرئيس تنفيذي جديد، فهي قائدة قوية وتركز على الارتقاء بالأعمال إلى مستوى أعلى"، ولدى هيلاري سوبر خبرات كبيرة في هذا المجال حيث عملت مع عدة علامات تجارية كبيرة في الملابس في أمريكا، قبل أن تتولى المنصب في شركة "Savage X Fenty" التابعة ل ريهانا والتي تولت هذا المنصب منذ تأسيس الشركة في عام 2018.

ومن بين القرارات الأخيرة التي اتخذتها ريهانا استعداداً للولادة، التوقف عن أنشطتها الفنية والموسيقية بعد فترة من النشاط في الأشهر الأخيرة، واشترت النجمة ريهانا منزلا جديدا لعائلتها هذا العام من أجل الولادة واستقبال ابنها، وقالت ريهانا إنها اشترت المنزل الجديد بسبب حملها، فهي على وشك الولادة، ورأت أن عدد أفراد أسرتها سيزداد فبالتالي ستحتاج إلى مساحة أكبر للمنزل الخاص بهم، ويقع المنزل الجديد في الطابق رقم 40 في نفس المبنى الذي تقطن فيه حاليًا، حيث إنها تمتلك بالفعل منزلًا من ثلاث غرف نوم بمساحة 3500 قدم مربع، ولكنها قررت توسعته في الفترة الأخيرة.
وحصلت ريهانا على شقة مترامية الأطراف، مملوكة سابقًا لـ ماثيو بيري، وتبلغ أكثر من ضعف مساحة شقتها الحالية، حيث تمتد على مساحة ضخمة تبلغ 9290 قدمًا مربعة مع أربع غرف نوم وستة حمامات، وعلى الرغم من سعر بيعها المرتفع البالغ 28 مليون دولار، فقد تمكنت من التفاوض بشأن تخفيضه إلى 21 مليون دولار، وستقيم الممثلة هناك مع طفلها الرضيع وصديقها مغني الراب آيساب روكي، وتم تخفيض سعر المنزل بمقدار 8 ملايين دولار إلى 27 مليون دولار، قبل أن ينخفض مجددًا ليباع مقابل 21.6 مليون دولار إلى المؤسس المشارك لشركة Afterpay، نيك مولنار.

وتحدثت أيضاً النجمة ريهانا مؤخراً عن تجربة حملها الثاني وعن نشاطها المتواصل في الفترة الأخيرة في لقاء لها مع برنامج "ET" ، وقالت إن حملها الثاني مختلف تماماً عن حملها الأول، وأضافت: "إنها تجربة مختلفة تمامًا عن الأولى.. لا اشتهاء لا غثيان.. كل شيء مختلف، لكني أستمتع به.. أشعر أنني بحالة جيدة، وأشعر بالحيوية والطاقة"، وتغزلت ريهانا بطفلها الأول وقالت إنها مغرمة به كثيراً، وأضافت: "أنا في حالة حب، أنا مهووسة ولا أشعر بالذنب حيال ذلك".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2